اصابة صالح الشهري نجم الهلال السعودي

صالح الشهري، تلقى فريق الهلال السعودي ضربة موجعة في المباراة التي جمعت بينه وبين الشارقة الإماراتي، بعد إصابة مهاجمه صالح الشهري في الشوط  الأول، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور  المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

إصابة صالح الشهري بقطع في وتر القدم 

قالت مصادر صحفية إن نتيجة الأشعة الطبية التي خضع لها اللاعب صالح الشهري، مهاجم المنتخب الوطني السعودي، ونادي الهلال، كشفت عن إصابته بقطع في وتر القدم، مما دفعه إلى مغادرة المباراة مبكرًا. 

بحسب ما أوردته صحيفة الرياضية عبر حسابها الخاص بالأخبار العاجلة أنه لم يتم تحديد المدة التي سيغيبها اللاعب على إثر تلك الإصابة، ومن المقرر أن يعلن نادي الهلال مدة الغياب عن الملاعب خلال الساعات المقبلة.

الهلال يتلقى ضربة موجعة جديدة في مباراة الشارقة

لم يكتفي شبح الإصابات بخروج صالح الشهري مصابًا قبل نهاية الشوط الأول، بل وخرج المدافع الكوري الجنوبي جان هيون سو، مصابًا بين شوطي المباراة، تاركًا مكانه لزميله محمد الجحفلي.

وقال رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، في تصريحات صحفية بعد المباراة: “لدينا ضغط كبير وهناك عدد من اللاعبين يشاركون مع منتخباتهم، وفيما يخص إصابة الشهري وجانغ أتمنى ألا تكون صعبة”.

أضاف دياز:”حسمنا اللقاء بجدارة وقدمنا مستوى جيدًا أمام الشارقة الإماراتي، وأتمنى أن يبتعد شبح الإصابات عنا”.

وتابع دياز:”لا أتفق كثيرًا مع هذا التوجه، لكن الطريقة التي ينتجها الهلال تعتمد على المثلثات”، مشيرًا أنه كان هناك تسرع من اللاعبين في إنهاء الهجمات وكان باستطاعتنا تسجيل أكثر من هدف”.

ويسعى الهلال للدفاع عن لقبه الذي توج به النسخة الماضية للمرة الرابعة في تاريخه، بالفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية، على ستاد الملك فهد الدولي، بنتيجة هدفين دون رد

الهلال السعودي يفوز على الشارقة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا

حقق الهلال السعودي فوزًا غاليًا على حساب نظيره الشارقة الإماراتي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن صالح الشهري يعد هداف المنتخب السعودي، وهو أكثر لاعب مساهمة بالأهداف في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 برصيد 7 أهداف، من أصل 12 مباراة مع فريقه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.