اعلن انطونيو موعد عودة الاعيبه الاجانب

عدد الزوار : 1

كتبت مها خالد

اعلن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلانموعد عودة لاعبيه الأجانب، تأهباً لإستئناف مفاجىء للتدريبات استعداداً لعودة الدورى الإيطالى، بعدما غادر عدد كبير من اللاعبين إيطاليا خلال الفترة الأخيرة، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”الإيطالى، إن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان وجه تعليماته للاعبي الفريق بضرورة العودة إلى إيطاليا مرة أخرى يوم 13 أبريل الجاري.

وأضاف التقرير أن هناك 7 لاعبين من إنتر ميلان متواجدين خارج إيطاليا في الوقت الحالي وهم دييجو جودين، روميلو لوكاكو، كريستيان إريكسن، سمير هاندانوفيتش، فيكتور موسيس، مارسيلو بروزوفيتش وأشلي يونج.

وتسير الحيرة  حول لاعبي إنتر خلال الفترة القادمة حيث من المقرر عليهم الدخول في فترة العزل الصحي لمدة أربعة عشر يوماً بعد العودة إلى إيطاليا.

لكن إذا سارت الأمور على نحو جيد سوف يعود الفريق إلى التدريبات في أخر أيام شهر أبريل مع امكانية استئناف الموسم الكروي في إيطاليا في شهر يونيو، ولكن يظل الأمر مجهولاً في ظل حالة الطوارئ التي تعيشها إيطاليا بسبب فيروس كورونا.

من جانب أخر، أبدى نادى برشلونة الإسبانى عدم اهتمامه بتصريحات ماسيمو موراتى رئيس إنتر ميلان الإيطالى السابق، حول إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسى نجم البلوجرانا.

وتحدث موراتي رئيس إنتر ميلان السابق، فى تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، إن المفاوضات الدائرة لنقل مهاجم النيراتزوري إلى برشلونة، يمكن أن تكون المفتاح لضم ميسي إلى (جوزيبي مياتزا) من خلال المبادلة وإضافة بعض الأموال.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن مسئولى برشلونة أكدوا على أن مغادرة ليونيل ميسي هو سيناريو لا يُفكر فيه أحد داخل النادى، ومن الناحية المنطقية لن يدخل ليونيل أبدًا في عملية تبادل مع لاعب كرة قدم آخر.

وأصرحت الصحيفة أن برشلونة يعمل على تجديد عقد قائد الفريق الأول، والذي ينتهي في 2021، بالتوازي مع ملف لاوتارو، حيث يريد الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو إحضاره لتكوين فريق قوي.”

ومن المقرار ان  تقارير صحفية، قد أكدت على عدم وجود نية لدى ليونيل ميسي للرحيل عن برشلونة على الإطلاق، وبالرغم من حقيقة أنه عبّر في الأشهر الأخيرة عن انزعاجه من إدارة النادي، إلا أنه لم يفكر أبدًا في مغادرة (كامب نو).

جدير بالذكر أن ميسي لعب 31 مباراة مع البلاوجرانا منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 24 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة لزملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock