افتتاح الفرع ال65 من فروع البنك «المصرفى المتحد»

عدد الزوار : 38

كتبت: حنان القاضى

قام البنك المصرفى المتحد بافتتاح أحدث فروع المصرف الـ 65 ويعتبرثالث مركز رقمي بمنطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة لينضم إلى أكبر سلسلة فروع البنك المصرفى المتحد المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، ويضم كوكبة من شباب لتأهيل القيادات الشبابية من الجيل الثاني .

ووفقًا لنظريات الإدارة الحديثة لتأهيل الجيل الثاني من الشباب وحرص من إدارة المصرف المتحد على مشاركة فريق القيادات الشابة من برنامج النجوم الساطعة في جميع فاعليات المصرف المتحد الداخلية والخارجية، ولذلك تهتم بمشاركتهم في وضع تصورات وخطط المصرف المتحد الحالية والمستقبلية.

وحضر الافتتاح كلا من أ /مصطفى عبد الحميدوأ/فرج عبد الحميد، نائب رئيس المصرف المتحدوأ/ ومعتز القصبي، نائب العضو المنتدب لقطاع المخاطر، وأ/أحمد الغندور، مساعد العضو المنتدب لقطاع الاستثمار.

ويقوم البنك المصرفى المتحد بتقديم الخدمات البنكية من خلال فرع التجمع الخامس الجديد وتقديم شهادات وأوعية ادخارية بعوائد متميزة، سواء كانت تقليدية أو متوافقة مع أحكام الشريعة، بهدف تلبية كافة احتياجات العملاء.

ويعمل الفرع الـ 65 الجديد، والذي يعد ثاني فروع المصرف المتحد بمنطقة التجمع الخامس القاهرة الجديدة، وفق أحدث التقنيات المصرفية الرقمية الحديثة، حيث يقدم الفرع الجديد لعملاء المصرف المتحد حزمة من خدمات “بنكك علي الخط” من انترنت بنكي وموبيل بنكي ومحفظة رقمية.

ويتيح الفرع الـ 65 لعملاء المصرف المتحد من أصحاب برنامج “دايموند” التمتع بعالم كامل من الخدمات البنكية الفريدة، والتي تلبي طموحات هذه الشريحة المهمة من العملاء، فضلًا عن حزمة من البطاقات الائتمانية والمدفوعة مقدمًا الإسلامية والتقليدية، والتي تُمكّن العملاء من التسوق بمنتهي الحرية داخل أو خارج مصر، بالإضافة إلى برامج الكاش باك المتميزة.

وأخيرا يقوم البنك المصرفى المتحد بتقديم خدمات التمويل العقاري للاسكان من خلال الفرع الجديد و بالاضافة إلى الإسكان الفاخر في المجتمعات العمرانية الجديدة بتمويلات تصل إلى 15 سنةوكذلك يقدم الفرع الخدمات و التمويلات للعملاء، مثل: تمويل شخصي، وتمويل التمويل التعليمي، كذلك تمويلات المشروعات بمختلف أحجامها من كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، كذلك الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock