افضل انواع التلفزيونات 2023

افضل انواع التلفزيونات 2023
افضل انواع التلفزيونات

افضل انواع التلفزيونات لعام 2023، هذا هو موضوع مقالنا اليوم، سنعرض لكم افضل شاشات التلفزيون، وأهم المميزات والعيوب لكل شركة؛ وذلك لأن امتلاكك لشاشة افضل، معناه انك ستستطيع مشاهدة افلامك، ولعب ألعاب الفيديو بشكل افضل.

وننصح بشراء الشاشات ذات المساحة الأكبر، والأكثر ذكاءَ؛ وذلك حتى لا تعاني من كثرة الصيانة والأعطال، ولكي تستمع برفاهية عالية، لك ولأسرتك، حتى تستطيع أيضا التمتع بميزة توصيل الهاتف أو الكمبيوتر بالشاشة؛ لكي تشاهد ما يحلو لك، وليس ما تفرضه عليك القنوات.

افضل انواع التلفزيونات التي يمكنك شراؤها في عام 2023

إذا كنت من محبين الرفاهية والحداثة، تابع الفقرات القادمة.

تلفزيون LG C2 OLED افضل شاشة تلفزيون OLED

يعد من افضل انواع التلفزيونات؛ تتميز شاشة LG C2 بالعديد من المميزات، والتي قد تختلف عن أي شاشة أخرى من انتاج شركة LG، ومن أهم المميزات، “سوفت وير” قمة في الذكاء والتطور، وتصميم فريد من نوعه.

لسلسة C2 من الشركة الرائدة LG، مميزات عديدة، ومن أهمها الحجم الكبير الذي يبدأ من 42 بوصة، وتصل إلى 82 بوصة.

مميزات تلفزيون LG C2 OLED

في هذه الفقرة سنعرف أهم مميزات شاشتنا.

  1. انصحك بشرائها إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو
  2. الأداء الممتاز.
  3. تمتلك الشاشة 4 مخارج HDMI 2*1
  4. الوزن الخفيف، والتصميم المميز.
  5. سعرها مناسب لجمع الفئات.
  6. جودة الصورة العالية.

عيوب التلفزيون

سنقدم لكم في هذه الفقرة، أبرو عيوب تلفزيون LG C2 OLED.

  1. عدم احتواء الشاشة على اصدار ATSC 3.0 الحديث.
  2. لا تتسم الشاشة بسطوع عالي.
  3. لا يوجد بها مميزات تفوق الجيل الأول بشكل ملحوظ.

تلفزيون Samsung QN95B QLED TV

في هذه الفقرة، سنشرح مميزات وعيوب تلفزيون شركة سامسونج الرائدة.

استطاع رواد التكنولوجيا الكورية، تقديم شاشة تلفزيون تتميز بالعديد من المميزات، وتقديم كافة الإمكانيات؛ لتوفير الراحة والشعور بالحداثة والتطور في بيتك، والتمتع بمشاهدة العرض المفضل لك.

تعد هذه الشاشة، من افضل انواع التلفزيونات في السوق المصري؛ وذلك لأن شركة سامسونج دائما تفاجئنا بكل ما هو رائع وجديد، ويوفر كافة احتياجات المستهلك.

مميزات التلفزيون

افضل مميزات تلفزيون Samsung QN95B QLED TV.

  1. درجات سطوع عالية.
  2. توازن الألوان.
  3. صورة بجودة تفوق خيالك.
  4. يمكنك إدارة الكابلات كما تشاء.
  5. الدقة العالية، وزمن استجابة ممتاز.
  6. ريموت كونترول يعمل بالطاقة الشمسية.
  7. الشاشة مدعومة بصوتيات Dolby Atmos.
  8. وزن خفيف، وشاشة نحيفة.
  9. الشاشة تدعم نظام HDMI 2*1.
  10. صوت نقي عالي الكفاءة.

عيوب التلفزيون

أهم عيوب شاشة سامسونج.

  1. الشاشة لا تدعم مرئيات Dolby Vision.
  2. السعر مرتفع.

تلفزيون TCL 5-Series Google TV

من الشاشات التي تتميز بمميزات عالية رغم سعره المنخفض.

من أهم المميزات والإمكانيات التي يوفرها لك التلفزيون، انها توفر لك التمتع بنظام Google TV، وبالتالي ستستمتع بجميع مميزات جوجل الرقمية.

مميزات التلفزيون

أهم مميزات TCL 5-Series Google TV.

  1. سعر مناسب لجميع الطبقات.
  2. تطور جيل جديد من التلفزيونات تحت مظلة Google TV.
  3. ألوان رائعة.
  4. معدل استجابة عالي.
  5. تتميز الشاشة بأداء HDR.
  6. ريموت كنترول عالي الجودة.
  7. سرعة تحديث التلفزيون تصل لستين هرتز.
  8. مناسب لرواد الألعاب الإلكترونية الحديثة.
  9. لوحة عرض 4K.
  10. سعر مناسب جدا، رغم الإمكانيات العالية.
  11. صوت نقي بجودة عالية.

عيوب التلفزيون

أبرز عيوب شاشة TCL 5-Series Google TV.

  1. رغم جودة الصوت، ولكن مستوى ارتفاعه منخفض نسبياَ.
  2. لا يمكنك رؤية الشاشة من أي زاوية.
  3. يتأثر بجودة شبكة الإنترنت، في حال استخدام نظام Google TV.

تلفزيون Samsung S95B OLED

افضل انواع التلفزيونات من حيث الجودة.

وما زالت شركة سامسونج، تقدم لنا أروع الأجهزة المنزلية، التي تقدم لنا، الرفاهية، والمتعة، مع عمر افتراضي طويل الأجل، استطاعت الشركة أن تمزج مميزات OLED مع Quantum Dots، معني ذلك أنك ستمتلك مميزات لا حصر لها.

مميزات التلفزيون

يعد افضل انواع التلفزيونات وذلك بسبب:

  1. هناك عدة خيارات لراحة عينيك.
  2. نقاء الصوت.
  3. الصورة ذات جودة رائعة.
  4. الألوان متناسقة ومريحة للعينين.
  5. ريموت كنترول بكفاءة عالية.
  6. لن تحتاج إلى شراء مكبرات صوتية.
  7. تصميم عصري ممتاز.
  8. مناسب جدا لرواد ألعاب الفيديو.
  9. خيارات عديدة لمشاهدة مريحة ومناسب لكل الأذواق.

عيوب التلفزيون

أبرز عيوب Samsung S95B OLED.

  1. التلفزيون لا يدعم صوتيات Dolby Atmos
  2. هناك مشكلات في واجهة المستخدم، ونظام التشغيل.
  3. هناك مشكلة في درجة اللون الأسود.
  4. قد تحتاج لزيارت مركز الصيانة؛ بسبب عيوب نظام التشغيل.

تلفزيون Hisense U7H QLED TV

من افضل انواع التلفزيونات، وسمنحك تجربة رؤية لا مثيل لها.

التلفزيون يتميز بالجمع بين إمكانيات عرض OLED، ومزايا  Google TV، كما يتميز هذا الجيل من التلفزيونات بمساحة كبيرة تبدأ من 55 بوصة، وتصل إلى 85 بوصة.

مميزات التلفزيون

أهم مميزات تلفزيون Hisense U7H QLED TV.

  1. السعر مناسب لجميع الفئات.
  2. مناسب لمحبين الالعاب الإلكترونية.
  3. تمتع بمميزات Google TV .
  4. سطوع بجودة عالية.
  5. أداء ممتاز.
  6. سرعة استجابة عالية.
  7. ألوان متناسقة.
  8. تباين عالي.

عيوب التلفزيون

أبرز عيوب تلفزيون Hisense U7H QLED TV.

  1. الشاشة لا تزيد عن منفذين HDMI 2*1، واحد فقط ينتمي إلى EARC.
  2. صوت نقي، ولكن ليس مرتفع.
  3. زيادة زوايا التعتيم بشكل ملحوظ في الأحجام الكبيرة.
افضل انواع التلفزيونات
افضل انواع التلفزيونات

تلفزيون TCL 6-Serise R655

في هذه الفقرة، سنشرح افضل تلفزيونات شركة TCL.

شركة TCL من الشركات الرائدة في السوق المصري، ولكن من العيوب البارزة، أن الشركة ما زالت تعتمد على نظام Ruku، رغم توجه العديد من الشركات إلى نظام Google TV.

مميزات التلفزيون

تعد الشاشة من افضل انواع التلفزيونات، والسبب:

  1. ريموت كنترول فائق السرعة.
  2. واجهة مستخدم ممتازة.
  3. الاختيار الأمثل لمحبي الالعاب.
  4. درجة اللون الأسود ممتازة.
  5. صوت نقي عالي الجودة.
  6. اختيارات عديدة؛ لمشاهدة مريحة.

عيوب التلفزيون

أبرز عيوب شاشة TCL 6-Serise R655.

  1. مستوي الصوت منخفض.
  2. الألوان ليست الأفضل.
  3. عدد قليل جدا من منافذ HDMI 2*1.

تلفزيون LG G2 OLED

رغم اصداره عام 2022، ولكن ما زال يحتفظ ببراعته.

من افضل انواع التلفزيونات، رغم انه ليس اصدار السنة، ولكن آراء العملاء، تشكر في امكانياته، وجودته، وكفائته العالية؛ وذلك لأن الشاشة تتمتع بتطورات تكنولوجيا عالية، وجودة صورة مناسبة للجميع.

مميزات التلفزيون

يعد من افضل انواع التلفزيونات؛ وذلك لأنه يتميز بالأتي:

  1. جودة صورة عالية.
  2. الإمكانيات المتطورة.
  3. سطوع عالي ومناسب.
  4. تصميم احترافي.
  5. وجود أربعة مخارج HDMI 2*1.
  6. حرية كاملة في التحكم بالكابلات.
  7. صوت نقي.
  8. خيارات متعددة في التحكم بالإضاءة والرؤية.
  9. سعر مناسب لجميع الطبقات.

عيوب التلفزيون

أبرز عيوب تلفزيون LG G2 OLED.

  1. يصعب عليك تعليق الشاشة على الحائط، إلا بواسطة حامل مخصص من الشركة.
  2. الإضاءة ليست جيدة، مقارنة بماركات وموديلات أخرى.

تلفزيون Sony Bravia X95K

سعرها مرتفع، ولكن امكانيتها لا تقاوم.

يعد هذا الموديل، مناسب جدا للطبقات العليا، واصحاب الميزانيات المرتفعة، ولكن كما يقول المثل الدارج، “الغالي تمنه فيه”، وسنوافيكم بتفاصيل الشاشة.

مميزات التلفزيون

يعد من افضل انواع التلفزيونات للطبقة العليا، وذلك بسبب:

  1. الصورة ذات جودة عالية.
  2. الألوان زاهية وواضحة.
  3. سطوع عالي، ومريح للعين.
  4. امكانيات متطورة في ضبط الاعدادات، ونظام التشغيل.
  5. صوت نقي عالي الجودة.
  6. سهولة التحكم في الكابلات.
  7. امكانية ضبط ال
  8. الإضاءة والتباين والسطوع بدقة عالية.

عيوب التلفزيون

أبرز عيوب تلفزيون Sony Bravia X95K.

  1. من أبرز العيوب تأخر الإستجابة.
  2. السعر مرتفع جدا، يناسب فقط الطبقة العليا.
  3. يوجد به اقل من ثلاثة منافذ HDMI 2*1.

تلفزيون Hisense U8H ULED TV

يعد من افضل انواع التلفزيونات في السوق المصري.

يوفر لك هذا الموديل، جميع الإمكانيات المتطورة، سواء صوتية، أو مرئية، ويعد هذا النوع من افضل الأنواع المناسبة للفئة المتوسطة؛ وذلك لأنه يتميز بخيارات متعددة في الاعدادات، ونظام تشغيل سهل.

يتوفر هذا النوع من التلفزيونات بمساحتين فقط، 55 بوصة، و65 بوصة، يتميز بقدرته العالية على العمل والعرض بجودة 4K، وسرعة التشغيل.

مميزات التلفزيون

أهم مميزات تلفزيون Hisense U8H ULED TV.

  1. السعر مناسب.
  2. درجة سطوع عالية.
  3. صوت نقي وواضح.
  4. Dolby Atmos للصوتيات، Dolby Vision IQ للمرئيات.
  5. جودة صورة عالية.
  6. سهولة التحكم في الكابلات.

عيوب التلفزيون

أبرز عيوب تلفزيون Hisense U8H ULED TV.

  1. ضعف حركة الأداء.
  2. مشكلة النطاق اللوني.
  3. قد يصعب عليك مشاهدة افلام الأكشن؛ بسبب حركة التلفزيون البطيئة.

تلفزيون LG A2 OLED

يعد من افضل انواع التلفزيونات، من حيث السعر والإمكانيات.

يعد هذا الموديل، من الموديلات ذات السعر المنخفض، وعلى الرغم من ذلك، يتميز بالعديد من الإمكانيات المتطورة، والمميزات، وبالفعل، التلفزيون قد نال إعجاب الكثيرين.

مميزات التلفزيون

أهم مميزات تلفزيون LG A2 OLED.

  1. درجة اللون الأسود ممتازة.
  2. السعر مناسب جدا، مقارنة بالإمكانيات.
  3. حجم الشاشة مناسب لجميع المساحات.
  4. نظام تشغيل يعمل بذكاء عالي.
  5. واجهة مستخدم بتصميم ممتاز.
  6. صوت نقي.
  7. صورة ذات جودة عالية.
  8. معدل استجابة متميز.
  9. سهولة التحكم في الكابلات.
  10. سهولة التحكم في اعدادات الشاشة.

عيوب التلفزيون

أبرز عيوب تلفزيون LG A2 OLED.

  1. على الرغم من نقاء الصوت، ولكن من أبرز العيوب انه منخفض، السماعات لا تتعدي 20 وات.
  2. السطوع منخفض.
  3. عدم احتواء التلفزيون على منافذ HDMI 2*1.
  4. معدل التحديث 60HZ.
  5. الاضاءة منخفضة، مقارنة بالموديلات الأخرى.

تلفزيون جاك 32 بوصة

سنعرض لكم أهم مميزات تلفزيون جاك 32 بوصة.

تتميز تلفزيونات جاك، بانها من افضل انواع التلفزيونات؛ وذلك لأنها مناسبة لجميع الفئات؛وسبب ذلك أن اسعارها متوسطة، وامكانيتها عالية جدا، وتفي بالغرض، خاصة للعروسين في بداية حياتهم.

مميزات التلفزيون

يتميز تلفزيون جاك بعدة مميزات ومنها:

  1. الشاشة تدعم الإنترنت.
  2. خفيفة الوزن.
  3. سهولة تركيبها على الحائط بدون حامل.
  4. يتوافر فيه مداخل HDMI، وUSB.
  5. مصنوع من خامات عالية الجودة.
  6. يمكنك مشاهدتة الشاشة من زوايا متعددة.

عيوب التلفزيون

أبرز عيوب تلفزيون جاك 32 بوصة.

  1. مساحة التخزين صغيرة.
  2. عدم توافر الإمكانيات المتطورة في الموديلات الأعلى.
  3. صعوبة ضبط الاعدادات، إلا من خلال متخصص.
  4. صعوبة استجابة الريموت كنترول في بعض الأحيان.
  5. سهولة كسرة؛ بسبب وزنه الخفيف.

كيف تختار افضل شاشة تلفزيون؟

هناك عدة معايير؛ لاختيار افضل انواع التلفزيونات، ومنها:

أداء الشاشة

عند اتخاذك قرار شراء تلفزيون جديد، يجب عليك اختيار الشاشة ذات الإمكانيات التي توفر لك الراحة، وتكون مناسبة لاحتياجاتك، والأهم أن يكون حجمها مناسب لمساحة بيتك.

عدد المنافذ

من المعروف، أن من الأفضل، اختيار تلفزيون ذو منافذ متعددة؛ حتي يكون من السهل توصيل كافة التوصيلات بمنتهي السهولة، والعدد المثالي للمنافذ، يكون أربعة؛ لكي تستمتع بشاشتك.

دعم HDR

في وقتنا الحالي، تدعم الكثير من الموديلات، لتقنية HDR، ولكن من الأفضل، ومن ما ننصحك به عزيزي القارئ، أن تختار الشاشة داعمة لتقنيات أحدث على سبيل المثال، Dolby Vision، و HDR10.

السوفت وير

من افضل انواع التلفزيونات، هي الموديلات الداعمة “لسوفت وير Alexa”، وهناك الأكثر تطورا، وهي التي تدعم أجهزة جوجل، وأدواته.

السعر

يجب أن تكون محدد ميزانيتك جيدا، قبل اختيارك لنوع التلفزيون الذي ترغب في شرائه، كما أن هناك العديد من الموديلات، يتوافر فيها امكانيات رائعة، باسعار مناسبة.

التطبيقات الذكية

يجب عليك اختيار التلفزيون، الذي يدعم التطبيقات الذكية؛ وذلك لكي تتمتع برفاهية أكثر، وتستمتع بإمكانيات أعلى.

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *