افضل تطبيقات قراءن بدون انترنت للهاتف

من المعروف أن الكثير من الناس مسلمين ويحتاجون أن يقرأوا القراءن الكريم ولكن بعض الأعمال الدنيوية هي السبب الرئيسي في تعطليهم ولكن يوجد الكثير من تطبيقات له و بدون انترنت على جميع الهواتف.

أفضل تطبيقات قراءن

التطبيق الأول هو تطبيق المصحف الذهبي للاندرويد فهو واحد من أبرز و أفضل برامج على الإطلاق، وهذا بسبب ما يحتوي عليه من خصائص ومميزات رائعة للفرد المسلم، وحيث أن التطبيق يقوم بتوفير لك كافة الاحتياجات التي تبحث عنها فى تطبيق واحد بسيط، و كل ذلك تستطيع أن تقوم بعمل تحميل له بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي ستور، كما يقوم تطبيق المصحف الذهبي للاندرويد بتوفير لك تلاوة الأيات  بصوت أبرز القراء من جميع أنحاء العالم مع تفسير بسيط و دقيق و واضح المعاني لكافة آيات القراءن الكريم.
وبالإضافة إلى أن يحتوي البرنامج على أوضاع معينة لتحفيظه و التي تتيح لك إمكانية حفظه بصورة سهلة وبسيطة للغاية، وكما أن برنامج المصحف الذهبي للاندرويد سوف يتيح لك إمكانية الانتقال بشكل مباشر بين سور و أجزاء و صفحات المصحف الشريف بشكل سهل وبسيط فضلًا عن معاني الكلمات وهي التي تتعلق به.
التطبيق الثاني وهو تطبيق القراءن الكريم صوت وصورة بدون نت للاندرويد ويعتبر ذلك البرنامج رائع بشكل كبير، لأنه يمكن من خلاله الإستماع إلى تلاوته عن طريق الهاتف الاندرويد الذكي الخاص بك، وذلك بدون أن تكون فى حاجة إلى الإتصال بالانترنت.
وبالإضافة إلى أن برنامج القرآن الكريم صوت و صورة يمتاز بأنه خطه واضح جدًا، كما أن كتابة المصحف مطابقًا بصورة تامة مع المصحف المكي، كما أن التطبيق يساعدك على إمكانية الوصول إلى الصور التى ترغب فى أن تقرأها بشكل سهل وبسيط، و ذلك من خلال ترتيب السور.
فقط كل ما عليك هو أن تقوم بعمل تحميل البرنامج حيث أن التطبيق يتيح لك إمكانية قراءته و الإستماع إليه عن طريق أشهر وأفضل أصوات القراء، و أن تطبيق القرآن الكريم صوت و صورة يحتوي على الكثير من الرويات الغنية عن التعريف و المشهورة على سبيل المثال القرآن الكريم برواية ورش للجوال وهذا من قائمة أفضل برامج على الاندرويد.
التطبيق الثالث وهو تحميل تطبيق القراءن الكريم بالصوت مسموع للاندرويد وهذا التطبيق مصنوع بشكل خاص لمحبي القراءة من المصحف الورقي العادي، و بالفعل لديك مصحف تقوم من خلاله قراءة القراءن بشكل دائم و لا تكون فى حاجة إلى تحميل تطبيق مصحف على الجوال، كما تستطيع الحصول على برنامج قراءن صوتي للاندرويد و هو أيضًا برنامج ام بي ثري قراءن.
وكما أنه عبارة عن تطبيق بسيط تستطيع أن تقوم بعمل تحميل له أيضًا عن طريق متجر سوق جوجل بلاي وبالإضافة إلى أن التطبيق يتيح لك إمكانية الإستماع إلى القرآن الكريم بالعديد من الأصوات المختلفة لأكثر من عشرون قارئ متنوع من كافة أنحاء الوطن العربي وأيضاً ذات جودة عالية.
التطبيق الرابع والأخير هو برنامج القراءن الكريم للاندرويد مكتوب بالصوت و الصورة وهو يعمل برنامج قراءن الكريم وبدون أى مشاكل تمامًا ، حيث أن يمكنك أن تقوم بعمل تحميل برنامج القرآن الكريم للاندرويد، ومن ثم بعد ذلك تقوم بالدخول على هذا التطبيق وتبدأ فى تحميل أصوات القراء الذي تريد أو ترغب فى أن تقوم بسماع أصواتهم، وقد تم العمل على هذا التطبيق من قبل مطورين المحترفين كما عملوا على تطوير هذا البرنامج، وبالإضافة إلى أنهم قد قاموا بإضافة الكثير من الخصائص الرائعة للغاية والتى لن تشعرك بالفرق الكبير بين القراءن الكريم المكتوب للاندرويد والمصحف العادي، وهذا يرجع إلى أن التطبيق والمصحف يتشابهان إلى حد كبير جدًا فى العديد من الامور.
ويذكر أن عندما تقوم بفتح البرنامج فسوف تجد أمامك القراءن الكريم كامل للأندرويد متاح كما أن عندما تقوم بفتح البرنامج فسوف تجد أمامك القراءن الكريم كامل للأندرويد ومتاح لك يمكنك أن تقوم بالإستماع بقراءته أو تلاوته، وبالإضافة إلى أنك سوف تستطيع أن تقوم بظبطه على تكرار الأيات وإذا كنت تود أن تقوم بحفظها أو تكرارها مرتين، وثم بعد ذلك تقوم بالأنتقال إلى الأية التالية، و هذا الأمر يعتبر سهل وبسيط ويجعل تلاوة القراءن سهلة وبسيطة ولا تتطلب سوي تطبيق بسيط وهو برنامج القرآن الكريم للأندرويد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.