“الأبحاث السوقية” تشيد بقدرة” إسيت” على تقديم الحلول

عدد الزوار : 2

كتبت:نورا محمد

أشادت منظمة الأبحاث السوقية ” KuppingerCole Market Compass” بقوة حلول شركة «إسيت» ESET الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني, في تقريرها للعام 2020.، حيث قامت المنظمة بدراسة و إختبار حلول إسيت للكشف والحماية و الإستجابة لنقاط النهاية، بما في ذلك “أمن نقاط النهاية من اسيت” و”حلول التفتيش السيبراني للشركات من إسيت”، مشيدة بتلك الحلول المقدمة وقدرتها على تقديم حماية سيبرانية متكاملة وشاملة.

استطاعت «إسيت» أن تحقق أعلى الدرجات في جميع الفئات، محققة ثالث أكبر عدد من الإيجابيات القوية من إجمالي 17 مورد، مع أعلى الدرجات في ستة من أصل تسعة معايير، وتم تقييم البقية بتقدير إيجابي، وقامت KuppingerCole بتقييم حلول الموردين بناءًا على تسعة معايير رئيسية: الأمن، قابلية التشغيل البيني، وقابلية الاستخدام، والقدرة على النشر، والحماية من البرامج الضارة، ومطاردة التهديدات، وأتمتة الإستجابة، و منصة حماية نقاط النهاية، والوظائف المشتركة. وحصلت «إسيت» على نتائج إيجابية عالية وتصنيف متقدم.

وأوضحت KuppingerCole أنه بجانب قدرة «إسيت» على الدعم الواسع لمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، إلا أنها تمكنت أيضًا بواسطة قدراتها التقنية على مسح واجهة البرامج الثابتة الموحدة القابلة للتوسيع (UEFI)، و تم الثناء كذلك على مجموعة «إسيت» الكاملة من تقنيات الكشف والحماية والتنفيذ الممتاز للعديد من خوارزميات التعليم الاَلي المتقدم للكشف عن الأنشطة الضارة. «إسيت» واحد من الموردين القلائل التي قدمت القدرة على التوافق مع “ويندوز AMSI”، وقدمت قدرات مسح متقدم و عالية للذاكرة ودرع حماية فعال ضد برامج الفدية.

أكد التقرير على مساهمة «إسيت» في رسم خرائط عمل (MITRE ATT&CK) من أجل تسهيل تحليل العناصر الضارة، وأشادت KuppingerCole بـ«إسيت» في دعم حلول التفتيش السيبراني للشركات، وتحليل الذاكرة مع خيارات الاستجابة التلقائية، وانهاء العملية ونقل/ حذف الملفات وتشغيل البرامج النصية.

تم تقييم حلول التفتيش السيبراني للشركات من «إسيت» مسبقًا في تقرير KuppingerCole Executive View لعام 2020. وسلط التقرير الضوء على قدرة «إسيت» في نشر نتائج الاستخبارات الأمنية السيبرانية للمجتمع، و تفاصيل التحليلات والتهديدات الأمنية السيبرانية المكتسبة من قدرات نظام القاعدة السحابية. يمكن لحلول التفتيش السيبراني للشركات من «إسيت» إنشاء نظريات إسناد ذات مستوى عالي، مع تمتع العملاء بالمرونة في إنشاء قواعد للكشف والتنبيه، والتحكم في بعض الإشتراطات التي قد تقلل من التحذيرات الإيجابيات الخاطئة، أو يمكن للعملاء بأنفسهم تصميم قواعد لتعيين السمات الأمنية وحتى تحرير سمات أثناء التحقيقات السيبرانية.

وقال “اجناسيو سبامباتو”: ” نحن ملتزمون في «إسيت» بتوفير حلول أمنية متطورة للشركات، ونحن فخورون بأن يتم الاعتراف بحلولنا المتقدمة باستمرار من قبل المحللين والخبراء. إن مشهد التهديدات الرقمية يتطور باستمرار، ومن الضروري حماية المؤسسات والشركات وأنظمتها بشكل مناسب. تعد تقارير مثل KuppingerCole Market Compass حيوية وتعكس تحملنا المسؤولية في تلبية المتطلبات والمعايير العالية التي وضعناها في حلولنا، وتفانينا في الحفاظ على بيانات المؤسسات و الشركات آمنة في جميع أنحاء العالم”.

الجدير بالذكر أن KuppingerCole هي منظمة دولية مستقلة للأبحاث والتحليل تقدم الدعم للشركات والمستخدمين وصناع البرمجات والحلول المتكاملة، لدعمهم في مواجهة التحديات المختلفة. وتقدم كذلك نظرة شاملة للقطاع السوقي و المصنعين لحلول الكشف والحماية و الإستجابة لنقاط النهاية (EPDR) في السوق. وتقدم تغطية لمختلف الاتجاهات المؤثرة على هذا القطاع في السوق و القدرات الرئيسية المطلوبة في الحلول وتوفر تقييمات حول مدى تلبية الحلول المختلفة لتلك المتطلبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock