الأهلي ضد الزمالك من سيفوز بكأس مصر ؟.. الجمهور يرد

الأهلي ضد الزمالك من سيفوز بكأس مصر ؟.. الجمهور يرد

شهد كأس مصر العديد من المواجهات القوية بين نادي الأهلي ضد الزمالك، حيث انه دائما يكون الصراع مستمر بين نادي الأهلي المصري ونادي الزمالك، بالإضافة إلى الجماهير والمشجعين للطرفين.

ويمتلك الجماهير والمشجعين بالنسبة للنادي الاهلي المصري ونادي الزمالك اختلاف كبير في الآراء حول المباراة القادمة والتي ستقام بتاريخ 8 مارس 2024، وستكون بتوقيت الساعه 7:00 مساءا.

ومع اختلاف الآراء الكبير بين الجماهير حول الساحرة المستديرة والديربي الذي سيقام بين الاهلي ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل قررنا نحن المحايد استطلاع آراء بعض المشجعين.

من يفوز بالمباراة النهائية لكأس مصر

وكانت البداية مع شادي الزيات طالب بالصف الثاني الثانوي، والذي قال إن بطل كأس مصر في المباراة التي ستقام بين الاهلي ضد الزمالك هو النادي الأهلي، كما قال ان نادي الاهلي المصري سوف يقدم مباراه كبيره في هذا الديربي الأقرب لقلب الجماهير المصرية وسيتم حسم كأس مصر من قبل النادي الأهلي.

وفي نفس السياق يرى محمد كارم خريج معهد التمريض أن النادي الأهلي سيقدم مستوى عظيم في هذه المباراه النهائيه لكأس مصر كما حدث في عام 2005/2006 وأيضا عام 2006/2007، واكد ان وصيف كأس مصر لهذا العام هو نادي الزمالك والفائز هو النادي الأهلي، كما قال إن جماهير ومشجعي النادي الأهلي بانتظار فرحة كبيرة والفوز بمباراة الأهلي ضد الزمالك.

وكونه مشجعا للنادي الأهلي يؤكد انه في انتظار المباراة النهائية بكامل التشويق والإثارة ويتمنى أن يفوز الأهلي في المباراة القادمة وتحقيق لقب كأس مصر لهذا العام لتكتمل فرحته بالنادي الأقرب لقلبه وهو النادي الاهلي.

الحاج احمد مختار يدعم النادي الأهلي

وأضاف الحاج احمد مختار احد مشجعي النادي الاهلي ومن المحبين جدا للنادي الاهلي المصري ان النادي الاهلي في حالة شبة قوية والتي قد تؤثر بشكل جيد على لاعبي النادي الأهلي في المباراة التي ستتم إقامتها يوم الجمعة بين نادي الأهلي ضد الزمالك.

كما أكد الحاج احمد مختار علي ان لاعبين النادي الاهلي في حالة جيدة من التفاهم وانهم سيقدمون مباراة اكثر من رائعه امام نادي الزمالك، ويقول انه مستعد جدا متشوق لمشاهدة مباراة النهائي التي سوف تحسم مصير كأس مصر ومن الفائز بالكأس الأهلي أم الزمالك، ويؤكد أن الأهلي له الأفضلية في الحصول علي اللقب في هذه المباراة.

الدعم لنادي الزمالك للفوز بالكأس

يقول سليمان سمير الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الشريعة والقانون بجامعة طنطا أن المباراة سوف تكون قوية جدا بين الاهلي و الزمالك وستكون أكثر شراسة عند احراز الاهداف في بداية المباراة من أي طرف من الفريقين سواء كان نادي الاهلي المصري او نادي الزمالك، كما يتوقع انه من المحتمل فوز نادي الزمالك علي نادي الاهلي في هذه المباراة الحاسمة للكأس.

وشدد سليمان على أن العبرة في نهاية المباراة وليس في البداية فمن الممكن أن يكون الاستحواذ كبير جدا للنادي الأهلي وفي لحظه خاطفه يحرز نادي الزمالك هدف ويقوم بالحصول على الكأس والفوز بالمباراة على نادي الاهلي المصري، كما اكد سليمان سمير انتمائه وحبه الزائد للزمالك وأنه في انتظار الفوز في النهائي المقبل بين الأهلي ضد الزمالك.

ويتفق ابراهيم نادر وهو من اكثر المحبين لنادي الزمالك على أن نادي الزمالك سوف يقوم بحسم المباراة النهائية لكأس مصر امام النادي الاهلي يوم الجمعه القادم في 8 مارس 2024، كما أكد أن نادي الزمالك ليس في أفضل حالاته ولكنه قادر على اختطاف المباراة من النادي الأهلي، ويقول انه في ينتظر المباراة الحاسمة للقب بكامل الاثاره والروح الرياضية ويؤكد انه من اكبر المحبين لنادي الزمالك مشجعي الساحرة المستديرة.

الاهلي الاقرب للحصول علي الكأس

وجاء عمر ناصر داعما لفريق النادي الأهلي حيث أنه يقول: النادي الأهلي في حالة استقرار منذ فترة ويبدو في أحسن حالاته وهذا سوف يؤثر علي لاعبي  النادي الاهلي بشكل كبير في الآداء في اللعب، كما أكد أن لاعبي النادي الاهلي في حالة تفاهم كبيره جدا بينهم ويتوقع فوز النادي الأهلي 2/1 في مباراة نهائي الكأس بين الأهلي ضد الزمالك.

وأكد عمر ان الاهلي الاقرب للفوز باللقب، انه باستطاعة النادي الاهلي فعلها كما حدث في المرات المقبلة مثل عام 2006/2007، وأنه يحرص على حبه وانتمائه للنادي الأهلي ومشاهدة جميع المباريات التي يخوضها والتي تكون مهمة مثل هذه المباراة بين النادي الأهلي ضد الزمالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *