الأهلي يسعى لصدارة الدوري من بوابة فاركو

يخوض النادي الأهلي اليوم مباراة في الدوري المصري الممتاز في الجولة 11 من عمر المسابقة أمام الصاعد حديثاً نادي فاركو الرياضي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب استاد الإسكندرية؛ ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز للعودة إلى صدارة الدوري مرة أخرى.

تلقى النادي الأهلي الخسارة في آخر مباراة لها قبل مباراة فاركو اليوم؛حيث خسر من فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي بنتيجة 1 /0 في الوقت القاتل ليتحل المركز الثالث في المجموعة ويصعب من مهمته الأفريقية في التأهل للدور المقبل.

اصطحب بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 22 لاعبا للمعسكر المغلق في الإسكندرية قبل اللقاء وجاءت القائمة على النحو التالي:محمد الشناوى وعلى لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلى معلول ومحمود وحيد ومحمد خليفة نصير ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السوليه ومحمد محمود ومحمد مجدي أفشه وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن ومحمد شريف.

غيابات الأهلي عن لقاء فاركو

يغيب عن لقاء عدد من اللاعبين بسبب الإجهاد أو الإصابة ومن هؤلاء اللاعبين محمود متولي لعدم الجاهزية الفنية وأيمن أشرف وياسر إبراهيم بسبب الإجهاد وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا بسبب التهاب في عضلة القلب والتي هي مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد وغياب صلاح محسن بسبب إجراء عملية جراحية في مشط القدم وأخيراً أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وضع الأهلي وفاركو في جدول الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 22 نقطة من 8 مباريات حيث فاز في سبع وتعادل في لقاء وحيد أمام فيوتشر ولم يتلقى الخسارة حتى الآن، وسجل 23 هدف واستقبلت شباكه 7 أهداف أما فاركو فيحتل المركز السابع في جدول الدوري برصيد 15 نقطة من 10 مباريات حيث فاز في 5 مباريات وخسر في مثلهم ولم يتعادل في اي من مبارياته وسجل 10 أهداف وتلقى 7 أهداف في مرماه.

الدولى محمد معروف يدير لقاء اليوم

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي وفاركو للحكم الدولي محمد معروف كحكم ساحة يعاونه كلا من ‏محمود أبو الرجال حكم مساعد أول وهشام الدسوقي حكم مساعد ثاني ومحمود ناجي حكم رابع ويتواجد على تقنية الفيديو الدولي أحمد الغندور.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي اليوم

يتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني مباراة اليوم بتشكيل مكون من : محمد الشناوى وعلى معلول ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمد شريف.

تشكيل فاركو المتوقع لمباراة الأهلي
  1. يتوقع أن يبدأ مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو الرياضي أن يبدأ مباراة الأهلي بتشكيل مكون من محمد صبحي و أحمد عبدالعزيز مودي وعبدالله بكرى ورامي صبري ومحمود حمادة و أحمد الصغيري كينجلسي سوكاري وعزمي غومه ووليد على وعمرو جمال ورزقي حمران.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.