الأهلي يعلن سلبية مسحة البعثة قبل مواجهة الوداد

عدد الزوار : 17

 

كتب: أحمد الشيخ

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية المسحة التي خضعت لها بعثة الفريق أمس الخميس قبل مواجهة فريق الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وأجرت بعثة الأهلي أمس مسحة جديدة في مقر الإقامة بمدينة كازابلانكا؛ إستعدادًا لمواجهة الوداد، غدا السبت، في حضور شريف أبو العينين، مدير الإدارة الطبية بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأجرت البعثة المسحة وفقًا للإجراءات التي أقرها الإتحاد الإفريقي، فيما كانت البعثة قد أجرت مسحة في القاهرة منذ عدة أيام وجاءت نتيجتها سلبية للجميع.

وكان الإتحاد الإفريقي قد طلب إجراء مسحة قبل سفر الفريق إلى المغرب، بجانب مسحة ثانية قبل 48 ساعة من المباراة، إلى جانب ملف طبي شامل لكل لاعب بالفريق.

ويلتقي الأهلي مع الوداد مساء غد السبت، على مركب محمد الخامس، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، أقيم الإجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والوداد اليوم الجمعة في مقر إقامة ممثلي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وحضر الإجتماع سيد عبدالحفيظ وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز إداري الفريق؛ للإتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين.

وأسفر الإجتماع عن الإتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل.

كما شهد الإجتماع الإتفاق على الجوانب التنظيمية المتعلقة بموعد وصول الفريقين إلى ملعب محمد الخامس الذي يستضيف اللقاء ومواعد عمليات الإحماء وتنظيم دخول بعثة الفريق وفقا للإجراءات التي أقرها كاف للمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock