الاختيار 3 الحلقة 8 وتهديدات مرسي للمشير طنطاوي

الاختيار 3 الحلقة 8،قد استكملت حلقتها الثامنة أحداث الحلقة السابعة وكانت بداية الحلقة عن قرار تسجيلات فيديو من داخل مبنى إدارة المخابرات العامة في 20 من شهر يونيو عام 2012، وذلك قبل إعلان الانتخابات الرئاسية بعشرة أيام، وقد إلتقى محمد مرسي وقتها مع اللواء عبدالفتاح السيسي والمشير طنطاوي.

التقى محمد مرسي في بادئ الأمر مع المشير طنطاوي وقال في ذلك الوقت أن اللواء عبدالفتاح السيسي من الأدرعة الكثيرة المشير طنطاوي وهذا ما وصفه في تسجيلات الفيديو، كما أشاد طنطاوي بدور السيسي ” ده حتة مني، ده يؤتمن على البلد بحالها”.

وجه المشير طنطاوي كلامه لمرسي قائلًا أنه بعد الإعلان عن نتائج الانتخابات يجب عليهم التجهيز لخمسة أيام بعد الإعلان عن النتيجة، وبعد ذلك يبدأ محمد مرسي في توجيه شروط وتهديدات موجهة للقوات المسلحة.

رفض طنطاوي وبشدة قرار محمد مرسي قائلًا “مش من سلطتي ده قرار محكمة، مقدرش ألغية انا بصارحك”، وعلى الرغم من استمرار محمد مرسي في الإلحاح وإصراره المستمر إلا أن تم إلغاء القرار.

وجه مرسي الكثير من التهديدات منها “عشان متجبش بعد يومين ثلاثة تقول احنا ضيعنا الفرصة” وقد استغرب طنطاوي من تهديد مرسي له ورد عليه بشدة وحزم ” هو انا هعمل أي؟ هلغي قرار المحكمة يعني” هناك محاولة من مرسي بأن يغير من قرار المحكمة بصورة متفق عليها لاحقًا كما طلب من المشير طنطاوي.

قام الرئيس محمد مرسي بتوجيه تهديده الثاني للمشير طنطاوي قائلًا “في حالة تغيير نتيجة الانتخابات يا سيادة المشير سيؤدي هذا إلى حالة من الاضطرابات لا نعرف إلى أي مدى ستذهب؟”.

وكرر تهديده مرة أخرى “أنا بقول لحضرتك في حالة تغيير النتيجة سيؤدي إلى اضطرابات لا أنا ولا أنتم هتقدروا عليها ستتوجه الاضطرابات الينا ستمثل بخطر غير 11 فبراير، أنا أرصد الواقع لحضرتك أنا اليك ناصح أمين”.

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 عبر قناة ON كل يوم في الساعة 9.30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتعاد في اليوم التالي في الساعة 4.20 صباحًا والساعة 3.25 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعرض أيضًا على قناة ON drama كل يوم في الساعة 11.20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 6 صباحًا والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.40 مساءً بتوقيت القاهرة. ويعرض أيضًا عبر منصة Watch It الإلكترونية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.