الاختيار 3 هو العمل الأضخم إنتاجا في الدراما المصرية

الاختيار 3،طرحت شركة سنرجي الشركة المنتجة لمسلسل الاختيار 3 البرومو الخاص بالمسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان القادم استكمالًا للنجاحات الكبيرة الذي حققهما الجزئين الأول والثاني لما يقدمه من توثيق لحقائق عاشها الشعب المصري على مدار السنوات الماضية.

ويعد مسلسل الاختيار 3 العمل الأضخم إنتاجًا في تاريخ الدراما المصرية ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار منهم الفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل 200 ممثل و ممثلة.

أبطال الاختيار ٣

ويشارك البطولة أيضًا كل من الفنانين بيومي فؤاد وخالد الصاوي وعبد العزيز مخيون و إيمان العاصي و آدم الشرقاوي ودينا المصري و عدد كبير من الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف من خلال الحلقات  من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وقد انضمت الفنانة الشابة “ولاء الحديني” وهي ضمن الفنانين الشباب المشاركين في مسلسل الاختيار 3 والذي يجري تصويره حاليًا وقد عبرت عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل حيث قالت أنها لا تستطع الإفصاح عن تفاصيل الشخصية التي ستؤديها من خلال الأحداث لكنها سعيدة جدًا بمشاركتها في عمل وطني ناجح لمسلسل حقق خلال جزئيه الأول والثاني نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي كما وجهت الشكر لمساعد المخرج الذي رشحها لهذا الدور في العمل الأضخم إنتاجًا في الوطن العربي.

وأكدت الحديني أنها فخورة بمشاركتها في عمل يضم نخبة كبيرة من النجوم في عمل واحد تحت إدارة المخرج الكبير بيتر ميمي الذي حقق نجاحات كبيرة في السنوات الماضية.

وقد كشف البرومو الرسمي لمسلسل الاختيار 3 عن تجسيد عدد من الفنانين لشخصيات قادة جماعة الإخوان الإرهابية فقد ظهر الفنان خالد الصاوي متقاربًا في ملامحه بفضل الماكياج مع خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان الإرهابية ويجسد الفنان عبد العزيز مخيون شخصية محمد بديع المرشد العام للإخوان.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه ويعرض المسلسل على شاشة قناة أون إي ويعاد عرض الحلقات على شاشة أون دراما ومنصة واتش إت.

وقد تم عرض البرومو الرسمي لمسلسل الاختيار 3 تحت شعار”حقائق تعرض لأول مرة” وأشار البرومو إلى دور القوات المسلحة وبيان الجيش المصري يوم 3 يوليو لعزل محمد مرسي والتي كانت الساعات الأخطر على الدولة المصرية بسبب مساعي الإخوان لنشر الإرهاب في البلاد.

حيث حمل البرومو جملًا حوارية بين الأبطال أحمد عز وكريم عبد العزيز و أحمد السقا حول كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر بينما علق الظابط زكريا”كريم عبد العزيز” بجملة داخل أحداث المسلسل في حواره “احنا العفاريت اللي بتخوف”

وقد شارك المخرج بيتر ميمي جمهوره بأول صورة تجمعه مع الفنان أحمد السقا من كواليس المسلسل واكتفى بالتعليق عليها قائلًا:”مستر سقا”

وقد طرح المخرج بيتر ميمي مساء الأربعاء إعلان الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3 وظهر خلال الحلقة الأولى عدد من نجوم الفن على رأسهم أحمد السقا وهو ما جعل الجمهور يتساءل ماذا سيفعل كل هؤلاء النجوم ومن المتوقع أن يعرض المسلسل في نفس توقيت عرض الجزء السابق في الساعة الثامنة على قناة أون إي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.