رياضة

الارجنتين تكتسح هندوراس بثلاثية.. وميسي: نشعر بأننا في حالة جيدة كعادتنا

Advertisement

فاز منتخب الارجنتين على نظيره منتخب هندوراس بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب “هارد روك”  في مدينة ميامي الأمريكية، وسنعرض لكم كافة التفاصيل عن هذه المباراة، وتعليق النجم العالمي ليونيل ميسي بعد فوز منتخب بلاده.

ملخص مباراة الارجنتين وهندوراس

وشارك لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الأول للارجنتين في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم سجل المتألق ميسي الهدفين الثاني والثالث  في الدقيقتين 45 من ضربة جزاء و 69.

وجاءت المباراة في إطار استعدادات المنتخب الأرجنتيني لبطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر، والتي يتنافس فيها الفريق ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

كما تألق العالمي ميسي منذ بداية المباراة وقد أرسل تمريرة إلى بابو جوميز الذي هيأ الكورة لاوتارو مارتينيز ليفتتح التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 16.

وتعرض ميسي لتدخل عنيف في الدقيقة 39 من جانب ديبي فلوريس الذي حصل على إنذار أثناء اللقاء، ووقعت مناوشات بين لاعبي الفريقين لكن الحكم سيطر على الموقف.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول حصل المنتخب الأرجنتيني على ضربة جزاء، إثر تعرض جيوفاني لو سيلسو لعرقلة من جانب اللاعب مارسيلو سانتوس، وسدد ميسي ضربة الجزاء مسجلاً منها الهدف الثاني للأرجنتين.

وأكمل المنتخب الأرجنتيني تفوقه في الشوط الثاني وعزز تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 69 وسجله ميسي أيضاً.

وحافظ المنتخب الأرجنتيني على سجله نظيفاً من الهزائم طوال 34 مباراة متتالية، وسيخوض مباراته الودية القادمة أمام منتخب جامايكا مساء يوم الثلاثاء المقبل.

أول تعليق من ميسي بعد فوز الارجنتين على هندوراس

قال ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الارجنتين، عن فوز راقصي التانجو ودياً على الهندوراس بثلاثية نظيفة، خلال التوقف الدولي الجاري، حيث نجح ميسي في إحراز هدفين في اللقاء.

وقال ميسي: “نحن قلقون مثل الناس، لكن يجب أن نتحلى بالهدوء، لدينا فريق رائع، إلا أن كأس العالم أمر استثنائي، وعلينا أن نتقدم خطوة بخطوة”، وأضاف: ” نستمتع بكل لحظة، ونعد أنفسنا بجدية عندما يحين دورنا في العمل، ونحن منفعلون ومتحمسون للغاية لكم في نفس الوقت هادئين، لأننا نعلم أنه لا يزال هناك وقت أمامنا قبل كأس العالم”.

وأكد ميسي: ” نشعر بأننا في حالة جيدة كعادتنا. المباراة تجعلنا جاهزين أكثر فأكثر. والنتيجة كانت إيجابية وهذا يساعدنا دائما”.

كما أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن ارتياح ميسي في ناديه باريس ينعكس على أدائه مع منتخب بلاده، وواصل سالوني: ” إنه يستمتع في فريقه وذلك مهم. كل من يشاهده هنام يرى أنه يلعب ويستمتع. كلما استمتع ميسي نستمتع نحن. أراه سعيدا وأتمنى أن يستمر هكذا، حتى يقدم أداء أفضل وأفضل مع المنتخب الأرجنتيني”.

أسماء منصور

Recent Posts

في ذكرى وفاة عامر منيب.. أبنته تكشف بعض المواقف المؤثرة معه

حلت أمس ذكرى وفاة المطرب عامر منيب،  والذي رحل عن عالمنا في 26 من  نوفمبر…

11 ساعة ago

الفنانة وفاء سالم في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة

تعد وفاء سالم من أشهر الشخصيات البارزة في الوسط الفني، حيث قدمت مجموعة من الأعمال…

12 ساعة ago

ارتفاع سعر الدولار اليوم الأحد 27 نوفمبر في البنوك المصرية

ارتفع سعر الدولار اليوم الأحد 27 نوفمبر في كافة البنوك المصرية، حيث وصلت إلى أعلى…

14 ساعة ago

قطار الصعيد يدهس شاب في المنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا إشارة من عمليات النجدة، بمصرع شاب في…

14 ساعة ago

ارتفاع سعر الذهب اليوم الأحد 27 نوفمبر في الأسواق المصرية

ارتفع سعر الذهب اليوم الأحد 27 نوفمبر عام 2022 بشكل كبير، حيث زادت بنسبة كبيرة…

16 ساعة ago

سعر اليورو اليوم الأحد 27 نوفمبر في البنوك المصرية

ارتفع سعر اليورو اليوم في البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري، حيث أصبح الاهتمام بعملة اليورو…

17 ساعة ago

This website uses cookies.