ماهو سبب وفاة الامير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود ؟

ماهو سبب وفاة الامير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود ؟

رحل عن عالمنا الامير بندر بن متعب بن عبدالله مساء أمس الخميس الموافق 27 من شهر أبريل الجاري، وقامت صلاة الجنازة عليه اليوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، عقب صلاة العصر في مسجد الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.

من هو الامير بندر بن متعب بن عبدالله ؟ 

الامير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود هو من أحد أفراد العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، وولد الأمير بندر بن متعب في عام 1983م.

وهو ابن الملك متعب بن عبدالعزيز آل سعود الذي شغل منصب وزير الحرس الوطني السعودي ومنصب وزير التجارة والاستثمار.

كما أن الأمير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود هو من ضمن الأمراء الشباب في العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، وكان يساهم في العديد من الأعمال الخيرية بشكل مستمر في المملكة السعودية.

ومن المعروف أن أفراد العائلة الحاكمة في المملكة السعودية يشغلون مناصب مهمة في الحكومة السعودية وفي المؤسسات العامة في المملكة العربية السعودية.

اعلان الديوان الملكي عن  وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود 

أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة الامير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود مساء أمس الخميس 27 أبريل 2023.

وقال الديوان الملكي في ذلك الوقت الذي توفى فيه الأمير بندر بن متعب بن عبدالله في بيان له: “أنتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو، الأمير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وصُلي عليه اليوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023”.

وكانت وكالات الأنباء في المملكة السعودية وبعض وكالات الأنباء المختلفة بالبلدان المجاورة للسعودية، قد أعلنت عن وفاة الراحل الامير بندر بن متعب بن عبدالله، وأعلنت صفحة alsaud 1ksa على تطبيق “سناب شات” خبر الوفاة، ونفس الصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد نشرت خبر الوفاة، وانهالت التغريدات والتعليقات، وبرقيات العزاء المقدمة للأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، الذين تقدموا من خلالها بخالص العزاء للأسرة الحاكمة، وصادق الدعاء للفقيد الامير بندر بن متعب بن عبدالله بالرحمة والمغفرة.

الامير بندر بن متعب بن عبدالله
صورة أرشيفية

ماهو سبب وفاة الامير بندر بن متعب بن عبدالله السعودي ؟ 

ويرجع سبب وفاة الامير بندر بن متعب بن عبدالله إلى أزمة صحية لحقت بالأمير بندر بن متعب في الفترة الأخيرة، فتوفى على إثرها في أحد المستشفيات في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *