موعد مباراة الاهلي ضد القطن الكاميروني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي ضد القطن الكاميروني والقنوات الناقلة
الاهلي ضد القطن

يخوض النادي الاهلي ضد القطن لقاء مصيريا في دوري أبطال إفريقيا غدًا الجمعة في الجولة الخامسة لدوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث بعد إنهزامه الأخير أمام صن داونز الجنوب الإفريقي بخمسة أهداف لهدفين، بات أمام  حتمية الفوز في اللقاءين الباقيين من المنافسة وإنتظار ماتؤول إليه مباريات منافسه الهلال السوداني.

حيث يلزم هزيمة الهلال السوداني في مباراته القادمة أمام صن داونز، أو على الأقل التعادل، وفي هذه الحالة يكفي الأهلي المصري الفوز بنتيجة هدفين لأكثر لحسم نتيجة التأهل في المباراة الأخيرة التي ستجري فالقاهرة، إذن المأمورية صعبة لفريق الأهلي الذي يمر بمرحلة تراجع في المستوى لم يمر بها منذ سنوات.

.الاهلي ضد القطن الكاميروني

يحل الاهلي  ضد القطن ضيفا ثقيلا  في اللقاء الذي سيجمع بينهما هذه الجمعة ال 17 مارس، وفضل فريق الأهلي البقاء في جنوب إفريقيا للتحضير لهذه المواجهة، بعد إنهزامه الأخير أمام صن داونز الجنوب الإفريقي، في إنتظار مواجهة القطن على الأراضي الكاميرونية.

وتعد المواجهة صعبة جدا على الأهلي الذي هو أمام حتمية  الفوز للبقاء في سباق التأهل للدور القادم، ويحتل الأهلي المصري المركز الثالث في مجموعته برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل وهزيمتين، وراء كل من صن داونز الجنوب الإفريقي ب 10نقاط، في المركز الثاني ب 9نقاط.

تاريخ المواجهات بين الأهلي المصري والأندية الكاميرونية.

مجموع المباريات التي خاضها الأهلي المصري مع الأندية الكاميرونية 12 لقاء، حيث فاز في 8 لقاءات وتعادل في ثلاث مواجهات  وهزيمة في لقاء وحيد فقط، حيث سجل أكثر من 22 هدف وتلقى 6أهداف فقط.

لهذا كانت دائما الأفضلية لنادي القرن الأهلي الذي لديه 10ألقاب من دوري أبطال إفريقيا، ووصل منذ تأسيس دوري أبطال إفريقيا بنسخته الجديدة 20مرة لدور النصف النهائي من ذات المسابقة، ويعول جمهور الأهلي على الدولي الجزائري قندوسي وغيره لتحقيق الوثبة والإنتصار.

موعد لقاء الاهلي ضد القطن الكاميروني والقنوات الناقلة.

ينطلق لقاء الاهلي ضد القطن الكاميروني في تمام السادسة مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهره في المباراة التي تنقلها قناة بي إن سبورت 4

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *