البافاري يكتسح أتليتكو مدريد برباعية نظيفة بدوري الأبطال

عدد الزوار : 35

كتب : محمد حمدي

اكتسح عملاق أوروبا بايرن ميونخ الألماني بقيادة المدرب الألماني هانزي فليك فريق أتليتكو مدريد الأسباني برباعية نظيفة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية مساء اليوم المباراة المثيرة التي جمعت حامل اللقب الموسم الماضي وفريق أتليتكو مدريد ليعاني الأسبان مرة أخرى على يد العملاق البافاري حيث عانى فريق إشبيلية في السوبر الأوروبي بهدفين مقابل هدف لصالح البايرن ومن قبلها الهزيمة القاسية لبرشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وتمكن اللاعب الفرنسي كينغسيلي كومان في هز شباك الحارس يان أوبلاك في الدقيقة 28 ثم أضاف الهدف الثاني الألماني ليون غوريتسكا في الدقيقة 41 ثم أحرز الفرنسي كورينتين توليسو الهدف الثالث في الدقيقة 66 ثم اختتم كومان التسجيل في الدقيقة 72.

وتعتبر هذه المباراة هي المواجهة السابعة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال أوروبا حيث انتصر البافاري بأربع مواجهات وخسر في مباراتين وخرج التعادل مسيطرا في مباراة واحدة.

وجمعتهما القرعة أيضا في مجموعة واحدة في موسم 2016‐2017 استطاع كل فريق بالفوز على أرضه بهدف نظيف لكل منهما وتأهل الفريقان للأدوار التالية.

وبهذا التفوق الكبير تصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة أ بثلاث نقاط يليه فريق لوكوموتيف موسكو وفريق ريد بول سالزبورغ بنقطة لكل منهما بينما أتليتكو في المركز الأخير بدون أي نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock