الترجي: 3ملفات على طاولة النادي تحسب لمرحلة “مابعد كورونا”

شارك

كتب: علي الشيخ

بدأ الترجي التونسي يجهز نفسه لمرحلة “ما بعد كورونا”، في ظل قرب رفع الحظر المفروض على كرة القدم التونسية، حيث تسعى إدارة نادي العاصمة التونسية”  لغلق 3 ملفات خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بهدف توفير أفضل ظروف النجاح للموسم القادم :

1- التحضيرات الصيفية: تجهيز برنامج تحضيرات قوي يضمن للاعبين استعادة أفضل مستوياتهم البدنية والفنية بعد فترة ابتعاد عن التدريبات تقارب الثلاثة أشهر، ومن المنتظر أن يخوض الفريق معسكرات مغلقة بالجملة خلال الفترة القادمة بهدف مساعدة اللاعبين على استعادة تركيزهم، بعد أن فقدوه بسبب تبعات أزمة كوورنا.

2- تجديد العقود:  سوف تقوم إدارة الفريق بالحسم في ملف تجديد العقود قبل عودة التحضيرات الصيفية، وسيقع تمديد عقود ثلاثة لاعبين على الأقل وهم رامي الجريدي وإيهاب المباركي ومحمد علي اليعقوبي، في حين لم تتضح الصورة بشكل نهائي بخصوص بعض اللاعبين الاخرين على غرار رائد الفادع وسامح الدربالي ووسيم القروي.

3- التعاقدات الجديدة: يسعى الترجي التونسي لتقوية صفوفه بعدة لاعبين خلال فترة الانتقالات المقبلة، وعلى عكس ما كان عليه الحال في الموسم الفارط، سيركز الفريق على التعاقد مع لاعبين تونسيين، بحكم القرار الجديد للجامعة التونسية لكرة القدم الذي يجبر الأندية على التعويل على 5 لاعبين تونسيين في تشكيلاتهم.

ويخطط “شيخ الأندية التونسية” لخطف بعض نجوم الأندية الكبرى في تونس على غرار الظهير الأيمن حمزة المثلوثي والمهاجم ياسين الشماخي الذين سيكونون في وضعية لاعبين حرين في أعقاب الموسم الحالي.

ومن الواضح أن يكون الموسم القادم استثنائيا للترجي التونسي بحكم أنه سيخوض عدد قياسي من المباريات لحساب النسخة الحالية والمقبلة من البطولة التونسية، فضلا عن النسختين الحاليتين والمقبلة من كأس تونس، وأيضا النسختين الحالية والمقبلة من السوبر التونسي، وبالإضافة لدوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية للأندية الأبطال.

والجدير بالذكر أن كل هذه المسابقات تتطلب رصيدا بشريا ثريا قادرا على مساعدة فريقه على تحقيق أهدافه المتمثلة في الفوز بأكثر ما يمكن من الألقاب، فضلا على القيام بتحضيرات قوية تسمح للاعبين باستعادة أفضل مستوياتهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*