التشكيل المتوقع للزمالك أمام ساجراد

يستعد نادي الزمالك لاستكمال مشواره الإفريقي والذي بدأه بتعادل أمام نادي بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل فريق في استاد القاهرة.

 

ويلعب الزمالك غداً مباراة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي ساجراد اسبير انسا الأنجولي.

 

هدف الفريقين من المباراة:

 

يسعى أصحاب الأرض والجمهور نادي ساجراد إلى تحقيق أول فوز لهم في دور المجموعات وحصد أول نقاط لهم في المجموعة بعد أن خسرو في المباراة الأولى أمام نادي الوداد البيضاوي في المغرب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

 

ويدخل الفريق الأنجولي المباراة متسلحين بنجوم الفريق بالإضافة إلى عامل الأرض و جماهيره.

 

بينما يرغب نادي الزمالك متسلحاً بنجوم فريقه وتاريخه في تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد أن تعادل في مباراته الأولى إفريقيا و خسر أخر مباراة في الدوري المصري.

 

نجوم الفريقين:

 

نادي ساجراد:

 

يدخل الفريق الأنجولى المباراة متسلحا بنجوم فريقه رفقة أرضه وجناهيره، وأبرز هؤلاء النجوم حارس المرمى ليوناردو موتاندا و جو باكينيكيا و ديبو.

 

نادي الزمالك:

 

يتسلح الفارس الأبيض في مباراته بنجوم فريقه والتي يأتي في مقدمتهم الحارس محمد أبو جبل و كابتن الفريق شيكابالا و أشرف بن شرقي و أحمد السيد زيزو.

 

قائمة نادي الزمالك:

 

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الزمالك التي سيخوض بها المباراة والتي تضم 26 لاعبا، ومنهم ثلاثة حراس مرمى و هم: محمد عواد و محمد أبو جبل و السيد عطية.

 

و ضم في خط الدفاع: محمود علاء و محمد عبد الغني و محمود الونش و محمد طارق عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حمزه المثلوثي و حسام عبد المجيد.

 

وجاء في الوسط كلا من: إمام عاشور و محمد أشرف روقا و ماجد هاني و يوسف أوباما و إسلام جابر و أحمد زيزو و محمد أوناجم و شيكابالا و أشرف بن شرقي و رزاق سيسه و سيف جعفر.

 

وفي الهجوم جاء: عمر السعيد و سيف الدين الجزيزي و حسام أشرف.

 

التشكيل المتوقع للزمالك:

 

يتوقع أن يبدا الديك الفرنسي مدرب الزمالك المباراة بتشكيل رسمه التكتيكي 4-2-3-1، ويتكون من:

 

حارس المرمى.

محمد أبو جبل.

 

خط الدفاع.

أحمد فتوح.

محمود الونش.

محمود علاء.

حمزه المثلوثي.

 

خط الوسط.

إسلام جابر.

يوسف أوباما.

 

خط الوسط الهجومي.

أحمد زيزو.

محمد أوناجم.

أشرف بن شرقي.

 

خط الهجوم.

سيف الدين الجزيزي.

 

موعد المباراة:

 

تقام مباراة ساجراد و الزمالك يوم السبت الموافق 19/2/2022 في تمام الساعة السادسة مساءاً، على أستاد 11 نوفمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.