التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وفياريال والقنوات المتوقعة
بايرن ميونخ

تقام الليلة مباراة من مباريات ذهاب دور ال 8 في بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريق بايرن ميونخ الألماني ونادي فياريال الإسباني، وتستقبل تلك المباراة الأراضي الإسبانية.

يرصد لكم موقع «المحايد الإخباري » في تقرير اليوم موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للمباراة، التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم.

وتقام المباراة على أرضية ملعب «لا سيراميكا» معقل الغواصات الصفراء، وكان قد تخطى الفريق الإسباني ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاح بمنافسه الإيطالي يوفنتوس، في دور 16 بنتيجة 1-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي المقابل فاز البافاري الألماني، على نظيره النمساوي ريد بول سالزبورج بنتيجة 2-8 في مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال

يلتقي بايرن ميونخ مع نظيره فياريال الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفياريال

وتذاع مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط بأكمله وشمال إفريقيا (الوطن العربي)، وذلك عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتنقل مباراة فياريال وبايرن ميونخ، على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

معلق المباراة المرتقبة

يعلق المعلق التونسي العالمي: عصام الشوالي على المباراة، التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات الصفراء.

التشكيل المتوقع للبافاري

يتوقع أن يبدأ المدرب الألماني لنادي بايرن ميونخ يوليان ناجلز مان، المباراة بتشكيل رسمه التكتيكي 4/3/3، وفي حراسة المرمى: الحارس العملاق مانويل نوير.

بالإضافة إلى رباعي في خط الدفاع هم: بنجامين بافارد، نيكولاس زولي، دايوت أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز.

وثلاثي قوي في خط الوسط هم: جوشوا كيميتش، ليون جورتيزكا، توماس مولر.

وثلاثي هجومي جبار في خط الهجوم هم: كينجسلي كومان، روبيرت ليفاندوفيسكي، ليوري ساني.

التشكيل المتوقع للغواصات الإسبانية

يتوقع أن يدخل الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق الغواصات الصفراء فياريال المباراة بتشكيل رسمه التكتيكي 4/4/2، ويأتي في حراسة المرمى: سيرجيو اسينخو.

ويأتي في خط الدفاع كلًا من: بيرفيس استوبينيان، باو توريس، روؤل البيول، سيرج اورييه.

بالإضافة إلى رباعي في خط الوسط هم: صامويل تشوكويزي، ايبوار، داني باريخو، ييرمي بينو.

وفي خط الهجوم كلًا من: ارنوت جروينفيلد، جيوفاني لوسيلسيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.