التعادل السلبي يحسم لقاء الأهلي وبيراميدز

عدد الزوار : 25

كتب : محمد حمدي

استضاف النادي الاهلي نظيره نادي بيراميدز على أرضية إستاد القاهرة الدولي مساء اليوم من مباريات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفرض التعادل السلبي سيطرته على المباراة التي جمعت بالفريقين رغم الكثافة الهجومية من قبل الفريقين وضياع فرص بالجملة على رأسهم ضياع ركلة جزاء للاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع في الشوط الأول وإنقاذ القائم لصانع ألعاب النادي الأهلي في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

 

ويعاني الأهلي من لعنة كثرة الإصابات المتواجدة التي تضرب بالفريق آخرها إصابة جناح المارد الأحمر محمود كهربا في مباراة اليوم ليرتفع عدد الإصابات داخل الفريق في ظل غياب أعمدة الفريق على رأسهم إصابة الأخطبوط محمد الشناوي وسعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد.

 

وفي ظل إصابة كهربا وضياع ركلة جزاء للقلعة الحمراء يطرد عمرو السولية لتزداد الأمور صعوبة ولكن دون جدوى فلم يستغل السماوي النقص العددي والقدرة على هز شباك الشياطين الحمر.

وبهذا التعادل السلبي يبتعد بيراميدز درجة في الحصول على مركز الوصيف وينتظر تعثر أبناء ميت عقبة في المبارايتين القادمتين حيث يحتل السماوي مركز الوصيف بفارق مباراة عن القلعة البيضاء برصيد 64 نقطة بعد خصم الثلاث نقاط من القلعة البيضاء ليحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 62 بينما النادي الأهلي يغرد بعيدا بقمة الدوري عند النقطة 86.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock