التواصل مع قيادات المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية في العالم أجمع

عدد الزوار : 3

كتب : الشريف المستشار إسماعيل الأنصاري

نهدف من هذا الجروب أن يقدم أعضاؤه روعة الفكر وصدق المعلومات ، وأن يكون الجميع حريصين على تقديم الصورة المجتمعية المشرفة والأخلاق الحميدة ، وأن يتسم كل أعضاء الجروب بالنبل والرقي .. وأنتم جميعا كذلك ، ولكننا نريد من هذا الجروب أن يكون ثمرة نافعة للمجتمع وللأسر والعائلات والشباب ، وأن ننقل عنه على صغحات التواصل الاجتماعي ماينتفع به الناس ، وأن تمتلئ مساحات السوشيال ميديا بالخير الذي نقدمه .. التوعية هي أفضل طريق للتنمية .

التوعية هي أفضل طريق للحفاظ على القسم والأخلاق والمبادئ التي هي حصن وملاذ الفقراء والبسطاء من جشع وطمع الفاسدين .. التوعية هي رصيد الشباب للمستقبل من أجل حياة أفضل لهم .. التوعية هي بوصلة المجتمع وتاجه . بلا توعية لامجتمع ولا تقدم ولا ازدهار .. نهدف من هذا الجروب أن نقدم الكلمة الطيبة النافعة .. نهدف من هذا الجروب أن نوجه الناس ولا ننسى أنفسنا للعمل الصالح . نهدف من هذا الجروب أن يكون لنا سيرة طيبة وعطرة في الدنيا وأن يكون لنا طريق ممهد إلى الجنة.. أتمنى للجميع التوفيق والنجاح .

الجدير بالذكر ، أنه بناءا على تعليمات المنظمة ، وتنفيذا لمنهج وخطة العمل بالمنظمة ، وبرنامج ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ لتسجيل إنجازات أجهزة الوطن الشرطية والتنفيذية والخدمية اليومية ، فقد قامت قيادات المنظمة بالفيوم بتكريم جهود الشرطة في مواجهة تفشي فيروس كورونا وحماية أرواح المواطنين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock