الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل نسل الاغراب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

كتبت :جهاد مرزوق

يعتبر مسلسل نسل الاغراب من أشعر المسلسلات التي تم عرضها خلال شهر رمضان فهو تأليف وإخراج المخرج محمد سامي واشترك في بطولته كل من الفنان أمير كرارة والفنانة مي عمرو و دياب وأحمد فهيم وانعدام الجريتلي وحمدي هيكل وأحمد ماجد وبسنت السبقي وغيرهم.

ويعرض هذا المسلسل هي قناة On في تمام الساعة 8:30 مساء والاعادك في تمام الساعة 4:30 صباحا والساعة 2عصرا، ولكن يذاع على قناة On راما في تمام الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10:15صباحا والساعة 3:30 عصرا.

أخبرت الفنانة مي عمر الفنان أمير كرارة على اتفاقها مع عساف وهو عدم التعرض إلى أبنائها أو أخواتها أو غفران.

وأقرت بأن عساف هو الذي بلغ عنه الشرطة وعن أرض الأفيون ويشير غفران بأنه لن ينسي كل كلمة نطقت بها وأنها عادت إليه مرة ثانية بعد التصرفات الغريبة التي كان يفعلها عساف.

وبلغت فاطمة ” ريم سامي” حمزة إلى أنها لم تتزوج بدون موافقة عساف لأنه مثل والدها تمام.

ويتصل حسيب إدوارد “خال حمزة” ويقول له أن غفران خرج من السجن وتلبي جليلة طلب عساف لها وتذهب إلى مقابلته ويخبرها بأنه بعث رجاله من أجل أن يخطفوا ابنها سليم.

وتقوم النيابة بعمل التحريات الخاصة بها وتستوجب غفران حول زراعته الأفيون ولكن المحامي أكد أنه لا يوجد أي دليل يؤكد على المدعي التهمه وأشار غفران بأنه لا يعرف شئ عن ذلك ابدا.

وقررت النيابة حبسه لمدة ١٥ يوم على ذمة التحقيق وأنه سوف يتم تجديد حبسه أكثر من مرة وبعد مرور ٤ أشهر في الحبس يتم الاحتفاظ بالدعوة بسبب عدم وجود الأدلة والاثباتات الكافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *