الخطيب يجتمع بكبار الأهلي لتصحيح المسار بعد الهزيمة

عدد الزوار : 1

 

كتبت| هدير أحمد

اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عصر اليوم مع “رينيه فايلر” المدير الفني للفريق الأول للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، في حضور لجنة التخطيط للوقوف على العديد من الأمور.

أكد الخطيب على ثقة النادي في الجهاز الفني واللاعبين، والعودة سريعًا إلى طريق الانتصارات خاصة أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية سواء على الصعيد المحلي أو الافريقي.

وعقد الخطيب جلسة تجمعه بـ لجنة التخطيط للكرة بحضور المدير الفني للوقوف على مناقشة رينيه فايلر في العديد من الأمور الخاصة بفريق الكرة وارتباطات الفريق في الفترة القادمة للتأكيد على ضرورة طي صفحة هزيمة المارد الأحمر في لقاء القمة أمس.

قال بيبو خلال الجلسة بضرورة الاستعداد بقوة للفترة الحالية والتحديات التي تنتظر الفريق على المستويين لبطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الخطيب عقد جلسة مصارحة مع لاعبي الفريق الأول بالنادي في حضور لجنة التخطيط حيث أكد في حديثه مع لاعبي الفريق ضرورة تقدير الغضب الجماهيري.

وأضاف أن من الضروري يكون هناك ردة فعل إيجابية في أسرع وقت ممكن لتصحيح الأخطاء والعودة سريعا للانتصارات، واستكمال المشوارفي الدوري بنجاح والاستعداد بمنتهى الجدية والتركيز لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

أشار الخطيب في حديثه على أن لاعبي الفريق تقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم، خاصة أن النادي يدعم منظومة الفريق لتحقيق أحلام وطموحات كل الأهلاوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock