الدكتور عبد الله حنا يواجه فيروس كورونا .. قداسة البابا تواضروس يوجه له الشكر

0 0

بقلم : الشريف المستشار /إسماعيل الأنصاري

مجهود رائع وقدوة وطنية متميزة من معالي الدكتور عبدالله حنا ، نائب رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، ورئيس المكتب الفني لتوجيه التربية الدينية المسيحية بوزارة التربية والتعليم ، حيث قام بإعداد برنامج لتطوير مادة التربية الدينية المسيحية الصحيحة المقدمة للطلاب ، وإعداد المعلمين القادرين على نقل المعرفة والفهم الحقيقي لخلق سلوك ديني مسيحي مجتمعي راقي لدى الطلاب المسيحيين ، وتم التعاون من أجل ذلك مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ولجنة تعليم البحث العلمي ببيت العائلة المصرية والتعليم الفني ، كما تم عمل مسابقات لجميع الطلاب المسيحيين بمراحل التعليم المختلفة ، وضمت المسابقات ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين والوافدين ، وقد تقدم للمسابقات ٤٥١٤٩ طالب حتى الآن .
هذا ، وقد توجه قداسة البابا تواضروس ، بابا الإسكندرية وبطريرك القداسة المرقسية بخالص الشكر والتقدير إلى معالي الدكتور عبد الله حنا .

إن مصر والعالم والإنسانية في حاجة ماسة إلى منهج ديني مجتمعي يوحد المجتمعات ويبني وينمي ويقضي على الإرهاب والتطرف والتعصب…شكر خاص لمعالي الدكتور عبدالله حنا الذي يعلم ويثقف ويوعي ، ويواجه خطر انتشار فيرس كورونا “كوفيد ١٩” من خلال المسابقات الدينية ومن خلال موقعه وتعاونه مع الآخرين ومن خلال الطلبة .. نموذج وطني نفتخر ونعتز به ، ومزيد من النجاح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول