الدوري الاوروبي .. مصطفى محمد يقود جالاتا سراي امام كتيبة تشافي

تقام اليوم مباريات في ذهاب ملحق دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي، ومن أبرزها مباراة تجمع بين نادي برشلونة الأسباني أمام فريق جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم المنتخب المصري في المباراة التي تقام على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة.

ترتيب الفريقين في الدوري المحلي

يسعي فريق برشلونة الأسباني لمواصلة صحوته بعد النتائج المميزه التي حققها الفريق في الفترة الماضية تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق والتي على أثرها احتل الفريق المركز الثالث في الليجا الإسبانية برصيد 48 نقطة بعد خوضه 26 مباراة من عمر المسابقة استطاع الفوز في 13 مباراة وخسر 4 مواجهات فيما انتهت 9 مباريات بنتيجة التعادل، على الناحية الأخرى يأمل فريق جالاتا سراي التركي تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة للخروج من سلسلة النتائج المخيبة لآمال جماهيره في الفترة الأخيرة حيث يحتل جالاتا سراي المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة من 28 لقاء حقق فيهم 9 انتصارات و8 تعادلات فيما تلقى الخسارة في 11 مباراة.

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن قائمة الفريق لمباراة جالاتا سراي في بطولة الدوري الأوروبي وجاءت قائمة الفريق كالآتي : تير شتيجن، نوربيرتو نيتو، أرناو تينياس، سيرجينو دست، جيرارد بيكيه، رونالد أراخو، كليمو لينجليه، جوردي ألبا، مينجيزا، إريك جارسيا، سيرجيو بوسكيتس، ريكا دا بويج، بيدري، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس، عثمان ديمبيلي، ممفيس ديباي، أداما تراروي، مارتين برايثوايت، فيران توريس، لوك دي يونج، إميريك أوباميانج.

يأمل مشجعين الفريق الكاتلوني تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب أمام جالاتا سراي حتى يعود الفريق لمساره الطبيعي وهو حصد الالقاب المحلية والقارية بعد غياب كبير عن الفوز بالبطولات الأوروبية ويعقدون آمالنا كبيرة على إميريك أوباميانج نجم الفريق في تحقيق الفوز لتسهيل مباراة العودة التي ستقام في تركيا.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة اليوم

يتوقع أن يبدأ تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكون من : تير شتيجن، سيرجينو دست، جيرارد بيكيه، رونالد أراخو، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج، عثمان ديمبيلي، فيران توريس، أداما تراروي.

مصطفى محمد أساسي في التشكيل المتوقع

ينوي دومينيك تورنت المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي الدفع بالنجم المصري مصطفي محمد من بداية اللقاء ويتوقع أن يبدأ المباراة كالتالي : بينا ، عمر ، تايلان، كريم، بابل، مصطفي محمد، إيريك، عمر، نيلسون، ماركو، خليل.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تلعب المباراة اليوم الخميس في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على ملعب” الكامب نو” في مدينة برشلونة الإسبانية وينقل اللقاء في دول الشرق الأوسط عبر قنوات بي أن سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *