الربح من الكتابة .. المحايد يقدم فرصة جديدة للعمل فري لانسر

الربح من الكتابة، الكتابة هي إحدى أهم الطرق للتواصل بين الأشخاص منذ العصور السابقة إلى عصورنا الحالية، وتعتبر الكتابة من أهم الإنجازات الإنسانية، وهذا لأنها تساعد على التواصل بين الأشخاص، ولكنها لا تقتصر على الأشخاص فقط بل تساعد على التواصل بين المجتمعات والعصور المختلفة، فهكذا يمكن تدوين ومعرفة أفكار وطريقة حياة الأشخاص المختلفة.

أهمية الكتابة 

بالإضافة إلى أهمية الكتابة أنها  الوسيلة الرئيسية لحفظ العلوم والتجارب الحياتية، الخبرات، الاستنتاجات، الأقوال، الآراء، السيرة، الأمثال، والأحداث التاريخية، فمن دون الكتابة سيكون كل شيء غامض ومبهم، كما أن الكتابة تساعد في إخراج المشاعر المخزونة والداخلية للآخرين، حتى يساعد من تقرب المسافات بين الآخرين.

وأيضًا الكتابة لا تستخدم في إخراج المواهب فقط، ولكن تستخدم كوظائف الآن،  والربح من الكتابة مثل ما تستخدم الكتابة في المحايد الإخباري كوظيفة، و الربح من الكتابة. 

معلومات المحايد الإخباري

المحايد الإخباري هو موقع أو جريدة مصرية تم إنشائها منذ عدة أشهر وكان يعمل مسبقًا بنظام المكافآت، لكن حاليًا تعمل بنظام مشاركة الأرباح، وفي تقريرنا اليوم سوف نقدم لكم شروط الالتحاق بجريدة المحايد الإخباري وطريقة الاستفادة منها.

شروط الالتحاق بالمحايد الإخباري

تتجمع شروط الالتحاق بالمحايد الإخباري في عدة نقاط وهي كالتالي: اتقان كافة شروط الصحافة (الخبر، التقرير، الحوار، المقال، التحقيق)، وأيضًا المعرفة التامة بقواعد الكتابة وطريقة التعامل مع الوردبريس، واتقان قواعد السايو.

كما يمكن قبول المتدربين أو قبول الأشخاص لتدريب في الموقع ثم الإنضمام لفريق العمل بعد إنتهاء فترة التدريب.

ويمكن التقديم للالتحاق بالجريدة عن طريق الطلب من خلال البيدج الرسمية للجريدة. اضغط هنا

أو من خلال التواصل عن طريق الوتس أب الرقم (01097588915). 

الربح من الكتابة

 

طريقة إحتساب الأرباح

الطريقة الأولى وهي عن طريق قنوات مخصصة ربحية داخل الحساب الخاص بالموقع ويتم عرض تقرير يومي بأرباح كل قناة بعد نهاية اليوم.

وخلال هذه الحالة يتم تحويل الأرباح من خلال وسائل الدفع المتعددة (فودافون كاش، البريد، البنك) مع إحتساب أى رسوم تقع على التحويل علي الكاتب وإعلامه بها). ويكون التحويل في هذه الحالة خلال الإسبوع الأخير من الشهر التالي نظرًا لأن أرباح أدسنس تأتي في نهاية الشهر بعد يوم 21، والحد الادني للسحب 10 دولارات.

الطريقة الثانية هي أن يصبح لدى الكاتب حساب أدسنس خاص به وفي هذه الحالة يتم ربط حسابه بأدسنس بحسابه داخل الموقع ويتم إستلام أرباحه بنفسه.

وهكذا قد نكون قد قدمنا لكم جزء من المعلومات بخصوص الربح من الكتابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *