الريال السعودي .. اختلافات بين البنوك المصرية علي سعر البيع والشراء

تباينت أسعار العملات اليوم في البنوك المصرية، ونسلط الضوء علي الريال السعودي وهذا في مقابل الجنية المصري، نقدم لحضراتكم تقرير شامل عن حركة الريال السعودي في البنوك المصرية في اللحاظات الاخيرة، حيث أن سعر الريال السعودي وصل سعرة إلي 4.1825 جنية .

أسعار الريال السعودي مقابل الجنية المصري

في بداية التعاملات لوحظ زيادة طفيفة في سعر الريال السعودي ، ونلاحظ وصول سعر البيع في مصر إلي 4.1955 جنية ، ووصول سعر الشراء إلي 4.1825 جنية .

 البنك الأهلي

حيث استقرار التعاملات داخل البنك الأهلي المتحد , وبمقارنة البنك بالبنوك الأخري نجد أن أعلي الأسعار علي شاشة البنك الأهلي المتحد.

حيث قد بلغ سعر الشراء 4.18 جنية وبلغ سعر البيع 4.20 جنية، ولكن تنبأت العاملين تؤكد أن الأستقرار سوف يتغير .

البنوك المصرية التي أستقر السعر عندهم علي 4.17 جنية 

كما بزيارة مواقع كلا من البنوك الأتية :- ( بنك بلوم، وبنك عودة،وبنك المشرق، والمصرف العربي الدولي، وبنك فيصل الإسلامي، و بنك HSBC  ).

كذلك نجد أستقرار موحد وملحوظ داخل كل هذه البنوك المذكورة، حيث أنه قد تم أستقرار سعر الشراء علي 4.17 جنية وقد تم أستقرار سعر البيع علي 4.20 جنية .

ولكن من المؤكد أختلاف تلك البنوك علي أسعار الشراء , والبيع في اللحظات القادمة .

البنك المركزي المصري 

وبزيارة البنك المركزي المصري لنؤكد لكم الأسعار , نجد أن البنك المركزي المصري مستقر السعر علي المستوي الملحوظ لنجد أن سعر الشراء يصل إلي 4.17 جنية بينما سعر البيع يصل إلي 4.20 جنية .

بنك الأسكندرية 

كما استقرار تحركات العملات داخل بنك الأسكندرية , ومع هذا الأستقرار نجد أن الريال السعودي قد أستقر علي سعر شراء 4.16 جنية بينما سعر البيع يتوافق مع غيبره من البنوك ليكون 4,20 جنية .

البنك العربي الأفريقي

أستقرار مختلف، لقد أستقر سعر الريال السعودي داخل البنك العربي الأفريقي، ولكن أختلفت شاشات الأسعار مع البنوك الأخري .

حتي مع البنك المركزي المصري، ولقد أستقر سعر الشراء علي 4.07 جنية بينما أرتفع سعر البيع عن البنوك الأخري ليستقر علي 4.21 جنية .

وبعد الأختلافات والأستقرار بين البنوك وشركات الصرافة استقر السعر في البنوك، واستقرت أسعار البيع والشراء، ولكن هناك أنباء أقتصادية عن الأختلافات مره أخري وتغير الأسعار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.