الزمالك يرغب في العودة للانتصارات عبر بوابة سموحة

 

يعود الفارس الابيض للعب في الدوري المصري من جديد بعد التعادل أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في أولى مبارياته بدوري أبطال أفريقيا بمواجهة قوية أمام سموحة السكندري.

أهمية المباراة بالنسبة للزمالك بعد الإخفاق الإفريقي

تعتبر هذه المباراة بمثابة مصالحة الفارس الأبيض لجماهيريه بعد التعادل المخيب للآمال أمام الفريق الأنجولي خاصة وأن المباراة كانت بالقاهرة.

وصادف لاعبي الزمالك سوء حظ كبير في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الماضي حيث أضاع الكثير من الفرص السهلة التي كانت كفيلة لتغيير نتيجة المباراة.

ويرغب الفريق الملكي في العودة لنغمة الانتصارات عبر بوابة سموحة في الدوري المصري وتصدر الدوري بشكل مؤقت إلي أن تلعب باقي المؤجلات للفرق الأخرى.

تشكيل الزمالك للمباراة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفارس الأبيض التي تواجه الفريق السكندري واللتي شهدت غياب طارق حامد نجم خط الوسط عن صفوف الفريق للإصابة .

ويدخل  الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة بالتشكيل الآتي:-

في حراسة المرمى:-
محمد عواد
في خط الدفاع:-
محمد عبد الغني
محمود علاء
عبدالله جمعه
محمد عبد الشافي
وفي خط الوسط:-
اسلام جابر
يوسف اوباما
رزاق سيسه
محمود شيكابالا
محمد اوناجم
وفي الهجوم:-
عمر السعيد

ويعول الفرنسي باتريس كارتيرون على هؤلاء اللاعبين الكثير من الآمال والطموحات في الخروج بالثلاث نقاط من المباراة.

أهداف كلا الفريقين من المباراة

يطمح أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري في تحقيق الفوز بالمباراة والدخول في المربع الذهبي ومقدمة الترتيب وحجز مكان وسط الكبار.

ويتسلح المدرب الشاب بالعديد من اللاعبين الذي لهم باع كبير في الدوري المصري أبرزهم حارس المرمى الهاني سليمان بالإضافة إلى واحد من نجوم الفريق حسين فيصل.

ويغيب عن المباراة هداف الفريق مروان حمدي للايقاف وكذالك أحمد رمضان بيكهام.
وكان أحمد سامي قد اعتاد على تحقيق نتائج إيجابية أمام الفرق الكبيرة حيث استطاع الفوز على المارد الأحمر بثلاثية في كأس الرابطة، وأيضا التعادل أمام الفارس الأبيض بعد توليه الإدارة الفنية لفريق سموحة.

وعلى النقيض فيرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في حصد الثلاث نقاط وتصدر الدوري بشكل مؤقت، حيث يدخل الفريق للمباراة في وصافة الدوري بالتساوي مع المارد الأحمر في عدد النقاط لكنه خاض مباراة أكثر من النادي الاهلي.

ويطمح لاعبي الزمالك في تحقيق الفوز ومصالحة جماهير الفريق بعد الإخفاق الإفريقي حيث أضاع لاعبي الفريق العديد من الفرص السهلة.

وتعتبر هذه المباراة أول مباراة في الدوري المصري للفريق بعد إنتخابات رئاسة النادي والتي أسفرت عن نجاح قائمة المستشار مرتضى منصور.

ويعطي ذلك نوعا من الاستقرار الإداري للنادي بشكل عام والجهاز الفني واللاعبين بشكل خاص من الناحية المعنوية والمادية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة علي ستاد برج العرب بالاسكندرية في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الثلاثاء الموافق 15/2/2022.

وتذاع مباراة الزمالك وسموحة علي قناة اون تايم سبورت 1 حيث يعلق على المباراة المعلق المخضرم حاتم بطيشة.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.