خبر رئيسي متحركرياضة

الزمالك يقسو على الأهلي بثلاثية في القمة 120 بالدوري

كتب: محمد حمدي

 

 

تفوق أولاد ميت عقبة على أبناء القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في القمة 120 بالدوري على أرضية إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

افتتح اللاعب أحمد السيد زيزو حقيبة الأهداف في الدقيقة 13 عن طريق تمريرة حاسمة من من المغربي أشرف بن شرقي ثم تعادل مدافع الأهلي ياسر إبراهيم بعد معاناة طويلة في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

 

 

وجاء الرد قاسيا من مهاجم مصر الأول مصطفى محمد بهدف ثاني لصالح القلعة البيضاء في الدقيقة 72 بتسديدة صاروخية ثم أطلق الناشئ المتألق أسامة فيصل رصاصة الرحمة في الوقت الضائع للمباراة ليختتم التسجيل في ديربي القاهرة.

 

 

وشهدت المباراة غياب التوفيق لصالح النادي الأهلي حيث أنقذ القائم هدفين محققين الأول برأسية رائعة من السنغالي أليو بادجي في الشوط الأول والثاني بقدم اللاعب محمد مجدي أفشة في الشوط الثاني كما رفض الحكم احتساب ضربة جزاء لصالح وليد سليمان بعد مراجعة الفار في الدقيقة 60 من المباراة.

 

 

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 56 بعد أول خسارة له في الدوري لهذا الموسم حيث فاز ب18 مباراة وتعادل في مباريتين ليغرد بالصدارة بعيدا عن المنافسين بينما الزمالك يحتل المركز الثاني مؤقتا بعد انتصاره على النادي الأهلي ب42 لتشتعل المنافسة على مركز الوصيف بينه وبين بيراميدز والمقاولون العرب.

 

 

وأصبحت القمة ال120 لصالح أبناء ميت عقبة في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث فاز ب27 وخسر 46 وتعادل مع المارد الأحمر في 48 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى