نبية ينجح في اختباره الأول.. الزمالك يعود للانتصارات ويقفز للمركز الـ4 على حساب فيوتشر

نبية ينجح في اختباره الأول.. الزمالك يعود للانتصارات ويقفز للمركز الـ4 على حساب فيوتشر

استعاد نادي الزمالك انتصاراته من جديد في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق الفوز على نظيره فريق فيوتشر مساء اليوم الأحد 29 يناير في الجولة الـ16 من المسابقة.

ونجح أسامة نبية المدير الفني الجديد للفارس الأبيض، في إعادة الانتصارات من أول لقاء له مع الفريق، بعد سلسلة الهزائم التي حلت بالفريق في الفترة الأخيرة.

ملخص مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري 

أحداث الشوط الأول 

جاءت الأحداث ساخنة مع بداية الشوط الأول، وكثف نادي فيوتشر الضغط على نظيره نادي الزمالك، وشهدت الدقيقة الخامسة من زمن المباراة تعرض محمد عبدالغني لإصابة قوية في الرأس بعد التحامه مع مدافع فريق فيوتشر محمد رزق.

وتوقفت المباراة في الشوط الأول لثلاث دقائق من أجل علاج لاعب الأبيض محمد عبدالغني الذي نزف دماء من رأسه نتيجة الإصابة القوية وتطلب الأمر علاجه داخل أرضية الملعب.

وفي الدقيقة الـ14 تقدم أبناء ميت عقبة على فريق فيوتشر بهدف سجله التونسي سيف الدين الجزيري مستغلاً خطأ مدافع نادي فيوتشر.

وفي الدقيقة الـ18 كاد الأبيض يسجل الهدف الثاني في المباراة بعد انطلاقة من إمام عاشور، وسدد الكرة تصدى لها حارس مرمى نادي فيوتشر، وارتدت الكرة لزيزو الذي سددها بالرأس وانقذها مدافع فيوتشر من على خط المرمى.

وفي الدقيقة الـ24 تمكن مروان محسن مهاجم نادي فيوتشر من تسجيل هدف التعادل لفيوتشر، بعد خطأ من خط دفاع القلعة البيضاء.

وفي الدقيقة الـ34 نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثالث في المباراة والثاني للزمالك بتسديدة قوية في مرمى محمود حمدي حارس نادي فيوتشر.

وفي الدقيقة الـ41 حاول كريم نيدفيد تسجيل الهدف الثاني لفيوتشر، إلا أن الكرة ارتطمت في العارضة ومرت خارج شباك الأبيض، كما أهدر إمام عاشور فرصة لتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض على حساب نظيره فيوتشر.

أحداث الشوط الثاني 

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 ارتكب مهند لاشين لاعب فيوتشر خطأ على حدود منطقة جزاء فريقه، وتلقى البطاقة الصفراء، وسددها أحمد سيد زيزو ارتطمت في الحائط البشري.

وفي الدقيقة 65 خرج مصطفى شلبي ودخل يوسف أسامة نبية، وفي الدقيقة 96 أهدر فريق فيوتشر فرصة تسجيل هدف التعادل لغنام محمد، كما دخل عمر جابر بديلاً لسيد نيمار في الدقيقة 81.

وشهدت الدقيقة 92 خروج سيف الدين الجزيري صاحب هدفين الزمالك ودخل إبراهيما نداي، لتصبح أول مشاركة للسنغالي بعد فترة غياب طويلة، كما خرج أحمد سيد زيزو ودخل محمد أشرف روقا.

الزمالك
صورة أرشيفية

ترتيب الفريقين في الجدول بعد مباراة الليلة 

ارتفع رصيد نادي الزمالك بعد فوزه الليلة على حساب نظيره فيوتشر، ليقفز للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة في مسابقة الدوري.

بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 في المركز الثالث، بعدما خاض 16 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *