الساحل يضم مجموعة من الفنانين

عدد الزوار : 3

كتبت :كريمان عبد الفتاح

يحرصون النجوم على الاستمتاع بالعطلات الصيفية ويظهر ذلك من خلال الصور الذى ينشرونها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وهو الأمر الذى ظهر مؤخراً مع عدد من الفنانين مثل هشام ماجد وشيكو وكريم محمود عبد العزيز والمخرج كريم السبكي بالإضافة إلى الفنان شريف رمزي، حيث ظهروا معاً في أكثر من صورة نشرها هؤلاء الفنانين على السوشيال ميديا.

ونشر شيكو تعلقا على صورة وكتب : “2 هشام و2 كريم، وحوش في البحر”، بينما كتب هشام ماجد تعليقاً على صورة أخرى: “الناس الرايقة”.

ويشارك الفنان هشام ماجد متابعيه فى وقت سابق بصورة استرجع فيها ذكرياته مع الصيف قبل كورونا، حيث ظهر في الصورة مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء منهم الفنان كريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى شريف رمزي، والمخرج معتز التوني والفنان شيكو وحسام الحسيني، حيث ظهروا معاً خلال الصورة الذى أكد على متابعيه أنها من صيف السنة اللى فاتت وليس صيف السنة دي حينما كتب: “ده الصيف بتاع السنة اللي فاتت.. لا مش السنا دي دا السنة اللى فاتت”، هذا وحرص النجم آسر ياسين على التعليق على الصورة بكتابة: “فين حمو بيكا؟”.

ويستعد نجوم مسلسل” اللعبة ” هشام ماجد وشيكو فى تحضير الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة” والذى حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي، وبدأ كتاب العمل وهم أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر على كتابة الجزء الثاني منه استعدادا لتصوير الجزء التاني بداية نوفمبر المقبل.

مسلسل “اللعبة” بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري وعارفة عبد الرسول، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبوالسعود وإخراج معتز التونى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock