“السيسى” يهنئ “الامارات” على محطة براكة للطاقة النووية السليمة

0 26

كتبت : كريمان عبد الفتاح

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الإمارات والشيخ محمد بن زايد، على بدء تشغيل محطة براكة للطاقة النووية السلمية ، قائلا :” إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتها، يجسد الحلم المنشود لتكون الأمة العربية صاحبة ريادة وتفوق”.

وقال السيسى عبر حسابه الرسمى بتويتر : “أهنئ دولة الإمارات الشقيقة واخي سمو الشيخ محمد بن زايد على بدء تشغيل محطة براكة للطاقة النووية السلمية وهو إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتها، يجسد الحلم المنشود لتكون الأمة العربية صاحبة ريادة وتفوق وتميز في جميع المجالات التي تخدم الإنسانية”.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، أن الإمارات نجحت فى تحقيق نقلة نوعية في قطاع الطاقة الإماراتيه وهى من أهم الخطوات عن طريق استدامة التنمية، على خلفية بدء تشغيل المحطة الأولى من محطات براكة للطاقة النووية السلمية، قائلا: “حققنا نقلة نوعية في قطاع الطاقة الإماراتي وخطوة مهمة على طريق استدامة التنمية، بأيدي كفاءاتنا الوطنية..المحطة الأولى من محطات براكة للطاقة النووية السلمية تبدأ عملياتها التشغيلية وفق أعلى معايير السلامة العالمية، براكة إنجاز حضاري وتنموي تضيفه الإمارات إلى رصيد إنجازاتها المتفردة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول