السيسي في دمياط يتابع مستجدات العمل

عدد الزوار : 33

كَتبت /رغداء عبدُالرحمٰن

أجتمع رئيس الجمهورية “الرئيس عبد الفتاح السيسي” اليوم رئيس الوزراء “الدكتور مصطفى مدبولي”، ومساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية “المهندس شريف إسماعيل” ووزير التنمية المحلية “محمود شعراوي”، ووزيرة التجارة والصناعة” نيفين جامع”، ومحافظ دمياط” الدكتورة منال عوض ميخائيل”، ورئيس مجلس إدارة شركة دمياط للأثاث” أسامة عبد المنعم صالح”، و رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة” اللواء إيهاب الفار”.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية” السفير بسام راضي” بأن الاجتماع قد تابع ” آخر ما استوجد في مدينة دمياط من أثاث، وتطوير صناعة الأثاث في مصر”.

وأشار الرئيس إلى الاستمرار في توفير كافة مستلزمات الإنتاج من مواد أولية فيما يتضمنهم الأخشاب والآلات ومعدات مستجدة لمدينة دمياط للأثاث لتصبح مركز متخصص في إنتاج وصناعة الأثاث في إطار مؤسسي منظم.

ووفق أرقى التصميمات العالمية الحديثة وخطوط الإنتاج المتطورة، وذلك لتلبية الاحتياج المحلي لمصر، وفتح آفاق تصدير الأثاث إلى المحيط الجغرافي الأفريقي والعربي، وهذا الأمر الذي يدعم الفرص الاستثمارية للمدينة ويعزز الطابع الصناعي لها و المتخصص لصناعة الأثاث في محافظة دمياط.

ويوفر أيضا المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لأبناء المحافظة، مما يقلل أيضا من مشكلة البطالة للشباب.

واطلع “الرئيس عبد الفتاح السيسي” في هذا الإطار على خطة العمل التابعة لمحافظة دمياط لتنمية صناعة الأثاث بها، وما تحتويه من منطقة صناعية ومجمع صناعات تكميلية والورش بمختلف أنواعها من الأعمال وأحجامها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock