السيسي يؤكد: جاهزون لمواجهة كورونا حتى النهاية

شارك

كتب: آياتي خيري

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة المصرية لديها القدرات لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هذه القدرات مثل أجهزة العناية المركزة وأجهزة التنفس، يتم استخدامها أيضا للأمراض الأخرى وباقى الأزمات الصحية بالإضافة إلى أزمة كورونا.

جاء ذلك أثناء افتتاح الرئيس السيسي مشروع “بشاير 3” في الإسكندرية، وعرضت الاحتفالية الخاصة بافتتاح المرحلة الثالثة من مشروع “بشائر الخير 3″، فيلما تسجيليا بعنوان “بشائر الخير 3″، بحضور ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتطرق الفيلم إلى محافظة الاسكندرية، وكيفية تنفيذ مشروعات بشائر الخير فى الإسكندرية، وأهمية هذا المشروع، ودور المؤسسات المختلفة فى تنفيذ هذا المشروع، وتطوير المناطق العشوائية فى عروس البحر الأبيض، وتنفيذ مشروعات سكنية بخدمات متكاملة.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته التى القاها بالاحتفالية الشكر والتقدير إلى الأطقم الطبية لدورهم فى مواجهة أزمة فيروس كورونا مطالبا أطباء التكليف بالتكاتف مع الدولة المصرية من أجل مواجهة هذه الأزمة.

يذكر أن الاطقم الطبية بكامل قوامها وهيئة التمريض المصرية يبذلون قصاري جهدهم منذ بداية أزمة جائحة كورونا لمواجهة الوباء والتصدي لإنتشاره داخل البلاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*