” الصبروط ” يوجه بضرورة تعقيم كافة المنشآت الشبابية بالقليوبية

0 0

كتب / محمد صلاح درويش

إجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية مع السادة مديري الإدارات الفرعية للتنظيم والتحضير لحملة التعقيم التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة برئاسة معالي الوزير الدكتور أشرف صبحي.

تناول الإجتماع ضرورة الإلتزام بتنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بتخفيض العمالة وغلق المراكز في الأوقات المقررة وإتباع كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد ومساندة الحكومة في الحفاظ على أمن وسلامة المواطن .

وكذلك تعليمات معالي وزير الشباب بشأن الملاعب المؤجرة والإيجارات بنظام حق الإنتفاع .

كما وجه الصبروط بضرورة متابعة مبادرة معالي الوزير لتعقيم كافة المنشآت الشبابية والرياضية يوم السبت ٤ أبريل ٢٠٢٠ وأتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية والوقائية حيال إتمام عملية التعقيم بشكل جيد.

كما تطرق الإجتماع لضرورة الإهتمام بتنفيذ العديد من الأنشطة والمسابقات التي يمكن القيام بها *أون لاين* وذلك لتمضية أوقات الفراغ في أشياء مفيدة خلال فترة الحظر تحت شعار *شارك وخليك في البيت* والإستعداد لتقديم أفكار ومقترحات من شأنها المساهمة في حل الأزمة الراهنة .

نظم الإجتماع من خلال تقنية الفيديو كونفرانس بحضور الأستاذ وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة والأستاذ محمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة والأستاذ أحمد يحي مدير إدارة شباب بنها ، والأستاذ عماد لطفي مدير إدارة شباب طوخ والأستاذ أشرف خير مدير إدارة شباب شبرا الخيمة والأستاذ بهاء الدين محمد مدير إدارة شباب قليوب ، والأستاذ أحمد سليمان مسؤول بإدارة شباب القناطر ، والأستاذ شاكر محمد مدير إدارة شباب شبين و الأستاذ عامر حمدي منسق الجوالة بالمحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول