“الصحة” تعلن آخر مستجدات (COVID-19)

0 2

 كتبت: دينا ربيع 

أعلنت وزارة الصحة، أمس، الثلاثاء، عن خروج ما يقرب من 402 من الذين تعالجوا بعد إصابتهم بفيروس كورونا وذلك بعد أن تلقوا كافة الرعاية المستلزمة من قبل ارشادات وزارة الصحة العالمية، وبذلك تم انخفاض أعداد المتعافين إلى 15535 حالة حتى وقتنا الحالي.

وأشارت “الصحة” إلى أن أعداد المتحول نتائجهم من إيجابي إلى سلبي من فيروس (كوفيد19) بات يقرب 17022 ويتمثل من ضمنهم اعداد المتعافين منه السابق ذكرهم.

وبحصر النتائج والأعداد لمواجهة ذلك الفيروس تم الاطلاع علي تسجيل 1332 حالة جديدة حاملة لذلك الفيروس بنتائج إيجابية.

كما أفادت تقارير منظمة الصحة العالمية، تسجيل 87 حالة وفاة
ووفقا لما اذاعته المنظمه قامت بحجر المصابين في مستشفيات الحجر الصحي لإخضاعهم للإجراءات الطبيه اللازمة وفق قوانينها.

علي ذكر ذلك سجلت المحافظات المتمثلة في القاهرة والجيزة والقليوبية اعلى نسب الإصابة بفيروس كوفيد19 بينما تمثلت الاعداد الأقل تأثرا بذلك الفيروس محافظات البحر الاحمر وجنوب سيناء، حيث جاء تم اصدار القرارات التي تلزم المواطنين باخذ كافة الاحتياطات اللازمة وخاصة المحافظات التي سجلت أعداد مرتفعة.

يذكر أن إجمالي من تم تسجيلهم في مصر مصابين بفيروس كورونا حتي يومنا 58141 يتضمن ذلك العدد من تم شفائهم وايضا من توفوا على اثره، وتواصل وزارة الصحة جهودها في كافة المحافظات من أجل التصدي لذلك الفيروس وغيره من كافة الفيروسات وغيرهم من الأمراض المعدية، فقاموا بتوفير وسائل الاتصال والتواصل المتعددة لتلقي استفسارات كافة المواطنين علي مقدمتهم الخط الساخن 105 ورقم الواتس اب 01553105105 ولأجل صحة الجميع أضافوا على ذلك تطبيق مصر لتدواله علي كافة الهواتف
وتحقيق اكبر قدر من الأمان علي سلامة الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول