الصين تنظيم مهرجان لحوم الكلاب بالرغم من كورونا

0 23

الشيماء رجب نعيم

انطلاق مهرجان صيني في إحدى المدن الصينية، الأحد ،من وسط جدل واسع حول المهرجان في ظل انتشار جائحة كورونا وتحول إلى وباء عالمي حيث سيشهد المهرجان ما يقرب من 1000 كلب علي مدي 10 أيام حتي نهاية يونيو .

وفقا ل Sky Newsيشك الباحثون في أن فيروس كورونا قد أنتقل من الخفافيش إلي الإنسان في وسط ووهان وكان هذا نقاشاً علي تناول الحيوانات البرية والغربية وهو مهرجان في مدينة يولين .

تم تنظيم النسخة الأولى من المهرجان في عام 2009 لكن الأكل ينبع عادة في الصين ومعالجتها في الغالب خلال فصل الصيف ،يعتقد الناس أن هذا جيد للصحة ويعزز المعتقدات الشعبية في المنطقه لتناول لحوم الكلاب علي أداء تحسن الجنس .

يقول المدافعون عن الحيوانات أن الكلاب تتعرض لقتل فظيع خلال مهرجان ، وخبراء لا يأخذون في الإعتبار تدابير النظافة والصحة في الحدث وفي هذه الأثناء الذين نبهوا أن تجارة الكلاب هي أكثر من انتقال المرض الحيواني .

نظرا لأن مخاطر تفشي حالات الكوليرا تتفاقم من القانون الصيني ياكل الكلاب ويجري معالجتها بين دقيقتين من الكلاب في كل يوم للاستهلاك البشري وهذه العادة هي أربع قرون .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول