الضعف الكروي يحيط بالكرة المصرية

الضعف موجود في كل مكان وكل المجالات، أين يكمن الضعف الكروي ؟
يكمن في منظومة الاتحاد المصرى لكرة القدم الذي لم يتحرك له ساكنا في مشكلة بل كارثة المنتخب المصري للشباب في بطولة شمال افريقيا التي ينظمها اتحاد شمال أفريقيا، واين الكاف من هذه المهزلة والكارثة الكروية الجديدة المرتكبة في حق هؤلاء الشباب الواعدين؟
قرر الكاف تأجيل مباراة الرجاءالمغربي انام الزمالك المصري أكثر من مرة نظرا لضرب فيروس كورونا للفريق المغربي وبناءا عليه تم تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.
فاقد الشي لا يعطيه
عدد اللاعبين الذين اتت نتائجها سلبية لاتكفي لاكتمال قائمة مباراة في هذه المناسبات فمن يفتقد النصاب القانوني للحضور كيف تعاقبه بأنه انسحب من اللقاء وكيف توضع لائحة على هذا النسق.
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قام بتأجيل مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق اسطنبول التركي لمعرفتهم أن المدرب المساعد قد تعرض للعنصرية من قبل الحكم الرابع مابالك بفيروس يضرب منتخب بالكامل علما بأنه كان هناك ٥منتخبات تقيم في مكان واحد وفترة واحدة.
السوبر الأفريقي:
قد تحدد له من قبل الجمعة ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ وتمت تحديد مكانه بالقاهرة ولم يعترض اي شخص ولا اي جهة ولم تظهر شركة راعية تطلب حقوقها في التنظيم ولا رعاية ولا تعاقد باللعب في قطر الا انه اعترض الطرف الآخر للسوبر نهضة بركان المغربي مطالبا اللعب في أرض محايدة وبعدها بأيام قليلة ظهرت الشركة الراعية تطالب باللعب في قطر وتمت التأجيل لمطلع ٢٠٢١ ويلعب في قطر.
منتخب مصر للشباب تعرض للإصابة ولم يتدخل الاتحاد المصرى لكرة القدم ولم يتدخل الكاف ولم يتدخل هاني أبوريدة هنا تمت الإجابة على السؤال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *