العجلات الحربية تصطدم بـ الدراويش الليلة ضمن منافسات الدوري المصري

عدد الزوار : 30

تقرير: أحمد الشيخ

 

تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يستضيف الإنتاج الحربى نظيره الاسماعيلى على ستاد الاهلى والسلام في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة لن تخلو من الإثارة الكروية، وتذاع المباراة علي قناة أون تايم اسبورت، يدخلها الإنتاج بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الدراويش مع سموحة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ترتيب الإنتاج الحربي والاسماعيلي بجدول الدوري:

ويحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع نادى مصر، فيما يحتل الاسماعيلى المركز العاشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

تاريخ مواجهات الإنتاج الحربي والإسماعيلي: 

التقى الفريقين في 13 مباراة حقق خلالها الدراويش الفوز في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في ثلاثة وتعادل في مثلهما، أول لقاء جمع الفريقين كان بتاريخ 24 نوڤمبر من عام 2009 وانتهى بانتصار الدراويش بهدفين مقابل هدف، أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين كانت من نصيب الإسماعيلي، بتاريخ 7 يوليو 2011 عندما حقق فوز عريض على ستاد الاسماعيلية بخماسية نظيفة.

سجل لاعبو الدراويش 19 هدفًا خلال الـ13 لقاء واستقبلت شباكهم 11 هدفاً ويُعد حسني عبدربه ومحمد ناجي جدو هم هدافي مواجهات الفريقين برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما.

انتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بفوز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى أقيم على ستاد الاسماعيلية بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة فى 30 يناير 2020 ، سجل ثلاثية الدراويش محمد هاشم وفخر الدين بن يوسف وباهر المحمدي فيما سجل ثنائية الإنتاج معاذ الحناوي ومحمد رجب .

ريكاردو يبحث عن الخروج من الدوامة، ومختار يحذر من الدقائق الأخيرة القاتلة: 

طالب البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه بمواصلة إنتفاضة الأسابيع الأخيرة لتوديع شبح الهبوط بشكل رسمي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock