الفنانة شيرين عبد الوهاب تغادر المصحة برفقة مصطفى كامل

غادرت الفنانة شيرين عبدالوهاب المستشفى  بعد تحسن حالتها الصحية، وذلك بعد تعافيها من الإدمان، حيث أكدت مصادر مقربة من المطربة شيرين أن المستشفى قررت خروجها بعد تحسن حالتها الصحية.

الفنانة شيرين عبد الوهاب
شيرين عبدالوهاب

أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب

وخلال الفترة الأخيرة بعد تواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب في مصحة للعلاج من الإدمان، انتشر فيديو صوتي (رابط الفيديو)، للفنانة شيرين وهي تستغيث بمحاميها، حيث طالبت بسرعة إخراجها من المصحة بعد تحسن حالتها الصحية، وتطالب فيه أنها لا تريد التواجد في المصحة أكثر من ذلك.

الفنانة شيرين عبدالوهاب

وطالبت شيرين عبد الوهاب محاميها بإخراجها بسرعة من المستشفى قائلة: “من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى هما مضوني على ورق مش عارفة إيه هو.. لكن انا بقالي 20 يوم ولقيت كويسة وكمان علاجي، ضروري من فضلك حرجني”.

خروج شيرين عبد الوهاب من المصحة

وكشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مغادرة شيرين للمستشفى، وذلك بعد إصداره بيانا قال فيه “الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهي الآن بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث لجمهورها في فيديو خلال الفترة المقبلة.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

وأصدر ياسر قنطوش المحامي الخاص لشيرين بيانا، بعدما استغاثت به موكلته في تسجيل صوتي لإخراجها من المستشفى في أسرع وقت.

وقال البيان: ” بعد الإطلاع على قرار التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للمطربة شيرين عبدالوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانة بصحة جيدة ومستقرة، ولا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة متزنه ويسمح لها الخروج”.

المحايد الاخباري

دعم مصطفى كامل لشيرين

قال النجم مصطفى كامل ونقيب الموسيقيين أن الفنانة شيرين عبدالوهاب خرجت من المستشفى وأنها الآن في منزلها.

وأضاف  في تصريح صحفي: إلى كل الجمهور المصري والعربي إلى كل من ساند ودعم ودعا اللّٰه أن يتم شفاء شيرين عبدالوهاب صاحبة الصوت المصري المشرق، إطمئنوا شيرين عبدالوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نص ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميلة والمشرقة، وقريباً باذن اللّٰه تمتعنا من جديد وتشجينا جميعاً كجمهور مصربي وعربي.

 

وحرص نقيب الموسيقيين على توجيه الدعم الكامل  لشيرين عبدالوهاب، قائلا خلال فيديو ظهر فيه مع المنتج نصر محروس: “أحيي نصر على روحه الجميلة وكأنه لا تزال في بداية مشوار شيرين عبدالوهاب معه وشخصيا ونقابيا أعلن دعمي الكامل لشيرين كي تعود لمكانتها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *