الفنانة مايان السيد تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة

خضعت الفنانة مايان السيد، لجلسة تصوير جديدة خطفت من خلالها الأنظار إليها عبر السوشيال ميديا، وجمهورها يعلق على الصور.

تصدرت النجمة المصرية مايان السيد ترند جوجل في مصر، وظهرت في أحدث جلست تصوير لها، ونشرت صورا من الجلسة عبر حسابها الشخصي إنستجرام.

الفنانة مايان السيد

مايان السيد فنانة مصرية ولدت في 9 نوفمبر عام1997، وسط أسرة عاشقة ومقدسة للفن، والتحقت مايان السيد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة لدراسة المسرح، وفي عام 2016 بدأت رحلتها الفنية في عالم التمثيل.

آخر جلسة تصوير لمايان السيد

أجرت الفنانة الشابة مايان السيد، جلسة تصوير جديدة، خطفت من خلالها أنظار المعجبين بفستان سهرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مايان ، صورا من الجلسة عبر حسابها الشخصي “إنستجرام”، حيث تألقت بإطلالتها الأنيقة ذات الطابع الجذاب والمميز.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور كالتالي: “إيه الجمال ده” ،”قمر” ، ”أجمل ميمي في الدنيا” ، ”خطفتي قلبي” ، ”ربنا يحفظك”، والعديد من التعليقات الأخرى المليئة بالإعجاب.

وظهرت مايان بإطلالة أنثوية أنيقة، حيث كانت ترتدي فستان سهرة أسود وطويل لامع، وشعرها منسدلا على كتفها وظهرها، وبمكياج ناعم يناسب أنوثتها.

مايان السيد

أعمالها الفنية القادمة

كشفت الفنانة مايان السيد عن أعمالها الفنية القادمة مشيرة إلى أنها تشارك في بطولة فيلم ومتحمسة له للغاية ينتمي لفئة الأعمال الرومانسية الكوميديا، لافتة إلى أن المنتج طلب مها عدم الحديث عن تفاصيل الفليم الجديد حتى يتم الإنتهاء منه والإعلان عنه.

كما أنها تشارك في فيلم آخر سيعرض قريباً اسمه “بدا سعيد في يوما ما”، وكتبه محمد صادق مؤلف فيلم “هيبتا”، لافتة إلى أن هذا الفيلم رواية في الحقيقة وتحول إلى فيلم وأخرجه المنتج الكبير عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، وتقدم فيه شخصية فتاة تعاني من مرض في الأعصاب، يجعلها تكرر الكلام، وهو دور غاية في الصعوبة بالنسبة لها.

ويشارك في بطولة الفيلم هشام ماجد وأحمد السعدني وخالد أنور وهنا الزاهد ومي عمر، وسيتم عرضه قريباً.

أعمالها الفنية السابقة

يذكر أن الفنانة مايان السيد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، مختلفة الأنواع والأدوار، ومتألقة في كافة الأعمال التي تقوم بها، والأعمال الفنية السابقة التي قامت بها ما يأتي:

المسلسلات

وبدأت مايان مسيرتها الفنية بمسلسل، أبو البنات 2016، المغني2016، ظل الرئيس 2017، الأب الروحي 2017، الأب الروحي ج2 2018، كأنه امبارح 2018، فكرة بمليون جنيه 2019، زودياك 2019، هجمة مرتدة 2021، حرب أهلية 2021، لعبة نيوتن 2021، إلا أنا ج2 2021، الإختيار ج3 2022، وكان آخر أعمالها الدرامية التي شاركت فيها هو مسلسل الإختيار ج3 الذي عرض في رمضان 2022.

الأفلام

رغم مشاركة الفنانة مايان السيد في الكثير من الأعمال الفنية إلا أنها لم تقدم العديد من الأفلام مثلما قدمت المسلسلات، والأفلام التي قدمتها مايان هي : فيلم حرب كرموز 2018، وفيلم بنات ثانوي 2020، ولكن في الفترة المقبلة سيتم عرض فيلمين آخرين لمايان السيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.