ابناء الفنانين اللبنانيين..هل ينافسون اباءهم ؟

مواهب ابناء الفنانين اللبنانيين تشغل وسائل التواصل الإجتماعي بشكل دائم.. فبعضهم ورث جمال الصوت من أحد والديه، ومنهم من توجه الى التمثيل او عرض الأزياء وغيرها من المواهب.. وبعضهم فضل الإبتعاد كلياً عن الأجواء الفنية، لكنهم بكل الأحوال تحولوا في عصر السوشال ميديا الى مشاهير ينافسون أباءهم، ويتابع الجهمور أخبارهم وتحركاتهم.

في هذا التقرير سنعرفكم على مجموعة من مواهب أبناء الفنانين اللبنانيين اللذين شغلوا مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة.

مواهب ابناء الفنانين اللبنانيين .. عائلة عاصي الحلاني

إحترف أبناء الفنان عاصي الحلاني الغناء منذ سنوات، حيث بدأ نجله الوليد في الظهور الى جانب والده في معظم المناسبات والحفلات، كما تأثر بأجواء الفن المحيطة به لجهة والده، حيث وقف الى جانبه على المسرح منذ صغره وأصبح محبباً لدى الجمهور والمتابعين.

وتوجه الوليد عاصي الحلاني في بدايته الفنية الى احتراف الفن التراثي والمواويل القديمة، التي تُعرف بها مدينة بعلبك اللبنانية، مسقط رأس الحلاني، وبدأ يؤديها على المسارح وفي البرامج الفنية بشكل محترف، وإستمر شغفه بالفن حتى أصدر مؤخراً العديد من الأغنيات الشعبية والرومانسية وبات واحداً من أشهر الفنانين اللبنانيين على الساحة.

ورغم معارضة الفنان عاصي الحلاني لدخول أبناءه المجال الفني في البداية الا ان موهبة ابنته البكر ماريتا فرضت نفسها أيضاً، فقد دخلت عالم الغناء والشهرة من الباب العريض، فإحترفت الغناء وقدمت العديد من الأغنيات الناجحة، كما انها تشارك كممثلة في العديد من المسلسلات التلفزيونية.

الفنان راغب علامة ..أبناءه حديث السوشال ميديا

راغب علامة وعائلته

ظهر نجل الفنان راغب علامة البكر خالد الى جانبه في العديد من الحفلات والمناسبات لكنه لم يشاركه الغناء.. في حين إتجه نجله الأصغر لؤي الى عالم عروض الأزياء الغريبة لأبرز دور الأزياء العالمية، حيث حصدت صوره على مواقع التواصل الإجتماعي ألاف المشاهدات والإنتقادات في آن معا.. لكن الفنان راغب علامة عادة ما يدافع بشراسة عن ولديه، ويعتبر ان  تعليقات الأخرين غير مهمة بالنسبة له ولأولاده وأنه مستمر في دعم مواهبهم وتطويرها.

ابناء الفنانين اللبنانيين .. نانسي عجرم وبناتها 

المحايد الاخباري

تحرص الفنانة نانسي عجرم على مشاركة صور بناتها على صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما أن بناتها يشاركون في تريندات “تيك توك” بشكل دائم وسط تفاعل كبير للمتابعين لصفحاتهن، وتؤكد نانسي انها لاتجبر بناتها على اختيار اختصاص معين انما تترك لهن حرية اختيار ما يحبون احترافه في المستقبل.

تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي …احترفت تصميم الأزياء 

بعيدا عن الغناء احترفت ابنة الفنانة نوال الزغبي تيا تصميم الأزياء وأصبحت واحدة من أشهر مصممات الأزياء في العالم، وهي تمتلك شهرة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي كما انها تقوم بنشر صور لتصميماتها المتعلقة بعالم الأزياء والموضة لمتابعيها، بالإضافة الى نشرها العديد من الفيديوهات اثناء انشغالها في تصميم القطع المميزة، حتى انها تحظى بمتابعة الاف الفولورز والمحبين للفن الذي تقدمه.

الين لحود.. ورثت الفن عن والدتها

ورثت الين لحود وهي فنانة لبنانية شابة حب الغناء عن والدتها الفنانة الراحلة سلوى القطريب، كما ورثت حب المسرح والتمثيل عن والدها المنتج المسرحي ناهي لحود، وعمها وزوج خالتها الفنان والموسيقى الراحل روميو لحود، وقد نجحت ألين بتأسيس هوية فنية غنائية خاصة بها، كما خاضت العديد من تجارب التمثيل على المسرح وفي عدة مسلسلات تلفزيونية.

ابناء الفنانين ..نادين نجيم وابنتها الجميلة

تشارك الممثلة اللبنانية نادين نجيم العديد من الصور والفيديوهات لطفليها على السوشيال ميديا، وقد لفتتت ابنتها هافن الجمهور بحبها الكبير للموسيقى والرقص واحترافها في أداء العديد من الخطوات الراقصة بطريقة مميزة، ومن المعروف ان الممثلة نادين نجيم تحب الموسيقى والرقص أيضا، وهي تشارك هوايتها مع الجمهور في العديد من مقابلاتها التلفزيونية وعبر بعض الفيديوهات التي تشاركها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

ابناء الفنانين اللبنانيين …كارلوس عازارممثل بالفطرة

اشتهر الفنان كارلوس عازار ابن الفنان جوزيف عازار كممثل بارع كما انه ورث الصوت الجميل عن والده، لكنه لم يستطع حتى اليوم اثبات نفسه على الساحة الغنائية كما فعل في مجال التمثيل، وكان كارلوس قد شارك مسبقا في برنامج ديو المشاهير وفاز في احد المراتب الأولى.

ليليان نمري .. ورثت موهبة التمثيل عن والدتها 

تعتببر ليليان نمري واحدة من أشهر الممثلات اللبنانيات وقد ورثت موهبة التمثيل عن والدتها الفنانة الراحلة عليا نمري ووالدها الممثل عبدو نمري.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *