الفنان “محمد الشرنوبي” من الغناء إلى التمثيل

الفنان “محمد الشرنوبي” من الغناء إلى التمثيل

اليوم سوف نتحدث عن واحد من أعظم الفنانين الذي يتمتع بصوته العذب الذي يذيب قلوبنا جميعا واحساسه المرهف ووجهه الذي تعشقه الكاميرا وحضوره المتميزة الذي خطف انظار الجميع عندما ظهر على شاشة السينما وصوته العذب الذي خطف به قلوب الجميع أنه الفنان الكبير المتميز ذو المواهب المتعددة ” محمد الشرنوبي”.

ولد الفنان “محمد الشرنوبي” في 4يناير عام 1996 م، واسمه بالكامل “محمد فاروق أحمد أحمد الشرنوبي، ويعيش في منطقة المهندسين في محافظة القاهرة، يبلغ من العمر 25سنة.

عشق الغناء بسبب والده الموسيقار الراحل” فاروق أحمد الشرنوبي ” حيث انه بدأ مشواره الفني في عام 2008 من خلال مسلسل “وكالة عطية ” ولكن كان أول ظهور سينمائي له في فيلم “السفاح” في عام 2009.

وبرع في الدراما التليفزيونية بشكل كبير حيث انه قام بتمثيل عدد كبير من المسلسلات والأفلام ومنها ” قصة حب،. الشوارع الخلفية، زي الورد والداعية، لا تطفي الشمس، اريد رجلا، كأنه امبارح لدينا أقوال أخرى، الجماعة الجزء الثاني، نصيبي وقسمتك الجزء الثالث، تراب الماس، لؤلؤ، ليه لا، القمرر، ياما في الجراب يا حاوي، بنات ثانوي، حلوة الدنيا سكر.

ويعتبر أبرز الأدوار التي قدمها ونالت إعجاب الجمهور بشكل كبير مسلسل “كأنه امبارح” حيث انه ينتحل شخصية على ابن الفنانة “رانيا يوسف” الذي تم خطفه عندما كان صغيرا، وحقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا.

حصل المطرب “محمد الشرنوبي” على العديد من الجوائز ومنها جائزة من مجلة ديرجيست وجائزتي استفتاء وشوشة كأفضل مطرب مصري صاعد في مجال الغناء.

تعاون “محمد الشرنوبي” مع عدد كبير من الملحنين ومنهم” تامر على، يحيي يوسف، تميم، محمد يجي، إيهاب عبدالواحد، أسامة الهادي” من أجل إنتاج ألبومه الجديد “زي الفصول الأربعة”.

ويأتي هذا الالبوم بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته النفسية التي تم إصدارها مؤخرا وحققت نسبة مشاهدة كبيرة جدا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، و الأغنية من تأليف الشاعر” أيمن بهجت قمر “.

حصد” محمد الشرنوبي” على جائرة افضل مطرب وممثل شاب في مصر عن مجمل أعماله التي قدمها السنة الماضية من حزب مستقبل وطن.

ولم يمنعه فيروس كورونا المستجد من استكمال حياته الشخصية والمهنية حيث انه أعلن زواجه من راندا رياض، مديرة أعمال المطربة المصرية أنغام، في حفل بسيط اقتصر على حضور الاسرتين فقط، وغني لها اغنية كهدية لها ليعبر عن مدى حبه لها بعنوان ” انا قلبي ارتاح”.

اعترف الجميع له بصوته العذب الذي يطرب القلوب والاذان حيث انه قدم عدد كبير من الأغاني ومنها “اغينة اورانج راعي مهرجان الجونة، ديو مع الفنانة أصالة بعنوان مين فينا، البوم الفصول الأربعة، اغنية فيلم الممر، منتدى شباب العالم بحلم بمكان، أنا قلبي ارتاح، النفسية، جامع وكنيسة، خايف اقول الي في قلبي، لسه صغيرين من فيلم
بنات ثانوي.

يعتبر الفنان” محمد الشرنوبي” مكسب لأي فيلم أو مسلسل أو أي عمل درامي وفني يشارك به لأنه مميز ومختلف عن غيره ويعشقه الجمهور بشكل كبير انه الشاب المتميز “محمد الشرنوبي” ابن حي المهندسين.