“الفيفا” وافقت ان تتكون المجلس من 9اعضاء بينهم أمراة

عدد الزوار : 23

كتبت مها خالد

وفقت سارة ساليمون مندوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على مطلب اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، بتواجد نائب واحد فقط ضمن تشكيلة المجلس الجديد لاتحاد الكرة، على أن يتم اختياره من خلال الترشح على مقعد نائب الرئيس في الانتخابات القادمة.

الكاف صرفت 350 لكلا الفريقين الرجاء و الوداد
ويذكر أن عقدت اللجنة الخماسية صباح اليوم الأحد اجتماعا مع مندوية الفيفا “سارة ساليمون” عبر الفيديو كونفرانس، لمناقشة تعديلات اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، خاصة تلك البنود التي تنظم العملية الانتخابية وشروط الترشح فى الانتخابات المقبلة وشكل المجلس الجديد .

وصرح مصدر في إتحاد الكرة، فإن مندوبة الفيفا وافقت على أن يتكون المجلس الجديد لاتحاد الكرة من 9 أعضاء بينهم امرأة، بعد أن كانت تتمسك فى البداية بوجود امرأتين بين أعضاء المجلس، إلا أن مسئولي اللجنة الخماسية أبلغوا مندوبة الفيفا أن أندية الجمعية العمومية سيرفضون تواجد امرأتين بين أعضاء مجلس الإدارة .


والجدير بالذكر ان الإجتماع قد شهد تراجع مندوبة الفيفا عن قرارها في الجلسة السابقة التي عقدت قبل عدة أيام ووافقت على تواجد بند الـ8 سنوات في اللائحة الجبلاية الجديدة، على أن يتم ترك كيفية تطبيق هذا البند للجمعية العمومية لاتحاد الكرة خلال الاجتماع الذي سيعقد خلال الفترة المقبلة لاعتماد اللائحة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock