عبد الله السعيد بين صفوف القلعة البيضاء
عبد الله السعيد بين صفوف القلعة البيضاء

عبد الله السعيد أعلن رسميا انضمامه للقلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية. و ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال منشور علق عليه بجملة “بعد سنوات من الانتظار أخيرا في نادي الزمالك”.

عبد الله السعيد بين صفوف نادي الزمالك

استطاع نادى الزمالك ضم عبد الله السعيد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد عدة مفاوضات مع نادي بيراميدز. ويستمر العقد لمدة موسم ونصف. و مضى اللاعب العقد في حضور مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب. وكانت صفقة عبد الله السعيد واحدة من أهم الصفقات لتدعيم الفريق الأول للمنافسة على البطولات القادمة.

أول ظهور لعبد الله السعيد في القلعة البيضاء.

ظهر اللاعب للمرة الأولى في مران الزمالك اليوم 4 فبراير تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز. الذي حرص على الاجتماع باللاعب في حضور مدير الكرة عبد الواحد السيد بعد اتمام الصفقة. كلفت الصفقة فريق الزمالك 15 مليون جنيه مصري لصالح نادي بيراميدز. بينما يستمر المران للنادي استعدادا لمواجهة نادي الإسماعيلي يوم 19 من الشهر الجاري.

ردود أفعال اللاعبين بعد انضمام السعيد

انضم عبد الله السعيد وسط حفاوة واحتفالات من اللاعبين وعلى رأسهم اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا. الذي عبر عن فرحته عبر حسابه على انستجرام فوضع صورة لعبدالله ووضع له قبعة الساحر.

تعقيب عدلي عقيلي على انضمام السعيد للزمالك.

كان لعدلي عقيلي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تعقيبا على ذلك الانضمام. حيث قال “لا أعرف كيف فعلوها .. و اتعجب من تفكير لاعب الأهلي”، و أضاف أيضا “كان يقال كيف سيفتحون القيد و يسددون المستحقات، فعلوا كل هذا و تعاقدوا مع 10 صفقات وهذا شيء مذهل، مما يجعل الأهلي في خطر وعليه الانتباه”.

تعقيب رضا شحاته على انضمام عبد الله السعيد

علق رضا شحاته قائلا:

“إضافة قوية ولكن من الممكن أن تحدث مشاكل في غرفة الملابس”.

الكابتن حسن شحاتة يخرج عن صمته ويتحدث عن انضمام السعيد

قال كابتن حسن شحاتة أن نادى الزمالك قام بالعديد من الصفقات الجيدة. كما أضاف أن عبد الله السعيد إضافة قوية للنادي. باعتباره لاعب جيد جداً. من ناحية أخرى أن الفريق قد تعاقد معه من قبل ولكن اللاعب تراجع عن العقد و نتمنى ألا يتراجع هذه المرة. و أضاف أيضا أن عبدالله السعيد إضافة كبيرة للنادي وسيكون قائد للفريق مع كل من شيكابالا ومحمد عبد الشافي. علاوة على أنه يمكن لأي منهم أن يرتدي شارة قيادة الفريق.

المحايد الاخباري

تاريخ عبد الله السعيد في منافسات الزمالك.

خاض اللاعب قرابة 38 مباراة ضد الزمالك مع كل من الأهلي و الإسماعيلي و بيراميدز. منها 13 مرة يفوز، 13 مرة يخسر، 12 مرة يتعادل. صنع اللاعب 8 أهداف، ساهم في 16 هدفا وسجل 8 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *