القوات المسلحة تهنئ السيسى والشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو

0 0

أمانى فهمى

صرّح المتحدث العسكرى للقوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعى أن الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أرسل برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة .

وجاء فى البرقية أن القوات المسلحة يسرها فى هذا اليوم المجيد الذى يعد يوما” من أيام الوطنية المصرية ، حيث قام الشعب المصرى العظيم بثورته ضد قوى الظلام وساندته قواته المسلحة لكى يتم تصحيح المسار وإستعادة الوطن من الجماعات الإرهابية الفاشية التى اختطفته لمدة عام كامل ، وشاركت الشعب العظيم فى إعادة البناء من جديد مؤكدة أن مصر وطنا” لجميع المصريين ولن تكون أبدا” حكرا” لفئة أو لجماعة دون سائر المواطنين .

وأضاف القائد العام أن رجال القوات المسلحة الذين يمثلون جزءا” أصيلا” من أبناء هذا الوطن العظيم يؤكدون دائما” أنهم فى الصفوف الأولى للدفاع عن تراب الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء لتظل مصر دائما” حصنا” للأمن والأمان ووطنا” لجميع المصريين دون تمييز .

وإختتم الفريق أول محمد زكى البرقية بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى .

كما قام أيضا” الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بإرسال برقية مماثلة للرئيس السيسى للتهنئة بهذه المناسبة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول