الكابتن “إيهاب عثمان” الطموح والإرادة لا يتوقفان عنده للحظة

الكابتن “إيهاب عثمان” الطموح والإرادة لا يتوقفان عنده للحظة

عشقه وحبه للرياضة جعلته يتألق فيها بشكل مبدع واستطاع أن يحقق إنجازات عديدة في حياته وذلك بسبب اتقانه وإيمان بحلمه والسعي ورائه، دون النظر إلى الصعوبات والظروف أو الضغوطات التي تمارس ضده، إنه الكابتن المبدع ابن قرية سوهاج” إيهاب عثمان” الذي تمكن بإرادته القوية أن يحقق أحلامه ويتحدي كل الظروف.

ولد الكابتن الشاب “إيهاب عثمان عبدالرحمن عبدالله” في محافظة سوهاج مركز طما، إبن القرية بالدوير، ويطلق عليه لقب “عمدة الغلابة”.

يدرس الكابتن “إيهاب عثمان” في كلية التربية الرياضية قسم التدريب الرياضي وعلوم الحركة جامعة سوهاج وهو طالب منتقل الي الفرقة الرابعة.

عرف بادبه واحترامه للجميع وشغفه وحبه للعلم وحب الطلاب الشديد له ومساعدته للجميع لذلك أطلق عليه لقب الطالب المثالي على مستوى الكلية للعام الجامعي 2020-2021.

لم يجعل الكلية مكانا للعلم فقط بل بذل قصارى جهده فيها من أجل التطوير والرقي بها واستطاع بإرادته القرية أن يشغل عدة مناصب بها ومنها امين اللجنة الرياضية باتحاد طلاب الكلية و نائب مسؤل أسرة طلاب من أجل مصر كلية التربية الرياضة ولاعب منتخب للكلية وجامعة سوهاج في الكرة الطائرة ولاعب منتخب المدن الجامعية لكرة القدم.

وحصل على عدة مراكز خارج الكلية حيث انه تم تعيينه رئيس للجنة الرياضية بائتلاف شباب الصعيد مركز طما، ولاعب نادي سوهاج الخاصة بألعاب القوي للعام2019 – 2020.


لم يقتصر الكابتن “إيهاب عثمان” في التعليم على الكلية فقط حيث انه بذل قصارى جهده من أجل التمكن في مجاله وفي حياته حيث انه قام باتخاذ عدد كبير من الدورات ومنها دورة الإسعافات الأولية في جمعية الهلال الأحمر في محافظة سوهاج ، وحصل على دورة التنمية السياسية الاي نظمتها الإرادة العامة لرعاية الشباب وأسرة طلاب من أجل مصر في جامعة سوهاج، وحصل على الدورة التخصصية في الإصابات والتأهيل الرياضي في نقابة المهن في أسيوط، وحصل على دورة الإنقاذ الغرقى والإسعافات الأولية في الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ.

اشترك الكابتن “إيهاب عثمان” في عدد كبير من المعسكرات والتنظيمات ومنها معسكر استقبال الطلاب الجدد والقدامي بالكلية، وفي تنظيم حفلة المولد النبوي الشريف وغيرها من الاحتفالات وفي تنظم المهرجان الرياضي الأول التي قامت أسرة طلاب من أجل مصر بتنظيمه في كلية التربية الرياضية للعام الجامعي 2019-2020، واشترك في بطولة الجمهورية لألعاب القوى في المركز الأولمبي بالمعادي لعام2020 وفي حملة تعقيم مركز طما وذلك أثناء انتشار فيروس كورونا المستجد والتي تعاون فيها طلاب من أجل مصر جامعة سوهاج مع مجالس مدينة مراكز المحافظة، وفي معسكرات تقديمات الطلاب الجدد بالكلية التربية الرياضية جامعة سوهاج للعام الجامعي 2020 – 2021.


وبسبب تفوقه في حياته وارداته القوية وحبه لعمله والمجال الذي يدرسه تم تعيينه كمشرف في منتخب أسرة طلاب من أجل مصر لكل من كرة القدم وكرة الطائرة في مهرجان التميز الرياضي في جامعة سوهاج للعام الجامعي 2020-2021.

لم يجعل الكاتبن “إيهاب عثمان” حياته وعمله يقتصران على جامعة سوهاج فقط بل أنه عرف بحبه الشديد للعمل والمعرفة لذلك قام بالمشاركة في فعاليات اللقاء الترويحي الرياضي الخاص بالكليات التخصصية التي أقيمت في الأقصر للعام الجامعي 2020-2021، واشترك في بطولة اللياقة البدنية التي قامت وزارة الشباب والرياضة بتنظيمها وذلك من خلال الاشتراك والتعاون مع كلية التربية الرياضية جامعة بني سويف للعام الجامعي 2020-2021.


لديه مثار ثري من التتويجات حيث انه حصل على المركز الأول في دوري شعب الكلية وعلى لقب أفضل لاعب للعام الجامعي 2019، ولم تتوقف طموحاته وبطولاته في هذا العام على ذلك فقط حيث انه حصل على المركز الثاني في كرة قدم خماسي على مستوى الكلية في البطولة التي نظمتها أسرة شبابيك بالكلية للعام الجامعي 2019-2020، وفي نفس ذات العام حصل على المركز القتلى في كرة قدم خماسي في البطولة التي نظمها قسم الإدارة في الكلية.

ولم يجعل الكابتن المتالق والمبدع “إيهاب عثمان” فترة من حياته تمر إلا وبذل فيها كل ما لدية من طاقة من أجل تحقيق أحلامه وطموحاته حيث كان عام2020-2021 ممتلئ بالتكريمات والاحتفالات حيث انه حصل على المركز الأول مع منتخب الكلية للكرة الطائرة في المهرجان الرياضي في جامعة سوهاج، وحصل على المركز الثاني لكرة الطائرة الشاطئية في البطولة التي قام بيت تطوع جامعة سوهاج بتنظيمها.


ولم تتوقف إنجازاته وإبداعاته التي لا تحصى ولا تعد إلى ذلك الحد حيث انه حصل على المركز الثاني في لعبة كرة القدم في البطولة التي نظمتها رعاية شباب كليته، وحصل على المركز الأول مع منتخب المدن الجامعية للعبة كرة القدم في المهرجان الرياضي الذي أقيم في سوهاج وحصل على المركز الأول مع منتخب كلية التربية الرياضية لكرة الطائرة في المهرجان الرياضي في جامعة سوهاج، وحصل على المركز الأول مع منتخب المدن الجامعية لكرة القدم في المهرجان الرياضي في سوهاج والمركز الأول لكرة الطائرة الشاطئية التي نظمتها رعاية شباب الكلية التي يدرس بها ولم تتوقف أعماله عند هذا الحد بل إنه حصل على المركز الثاني في كرة القدم في البطولة التي نظمتها رعاية شباب كلية التربية الرياضية للعام الجامعي 2020 – 2021.

حبه للرياضة والعلم قد يكون وراء خطته المستقبلية للنبوغ في هذا المجال، انه الكابتن العملاق “إيهاب عثمان” تحية وتقدير لكسر حاجز الخوف وبسط الحافز أمام كل بطل يريد الوصول إلى هدفه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *