اللجنة الخماسية تعرض اقتراحتها على البدرى بشأن الدورى

0 0

كتبت : هاجر الصعيدي

جاء حسام البدرى ، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول ، إلى مقر اتحاد الكرة ، منذ قليل ؛ لعقد جلسة مع اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنانى


، وذلك بحضور محمد بركات مدير المنتخب للوقوف على احتياجات المنتخب الوطنى ، أثناء المرحلة المقبلة ، وجعلها من أهم الأولويات.

وستقوم اللجنة الخماسية بإطلاع البدرى على ما توصلت إليه اللجنة من اقتراحات فى اجتماعها ، مع مدربى أندية الدورى الممتاز بخصوص الأجندة المقترحة ؛ لإستكمال مسابقة الدورى الممتاز ؛ لمناقشتها بما يتناسب مع مصلحة المنتخب والأندية.

وقررت اللجنة الخماسية ، عقد إجتماع مع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبي ، وذلك فى الرابعة عصر الأحد القادم ؛ لمناقشة برنامج الفريق استعدادا لأولمبياد طوكيو ، والذى حدد الفيفا موعد انطلاقه يوم 21 يوليو 2021 .

ويوضح ” غريب ” أثناء الإجتماع تصوراته لبرنامج الفريق فى ضوء المقترحات الجديدة للاتحاد الدولى ، بخصوص المواعيد الجديدة للأجندات الدولية ، والتى ضغطت لتعويض المباريات المأجلة ، بسبب فيروس كورونا .

ويحضر هذا الاجتماع الدكتور أحمد عبد الله ، عضو اللجنة الخماسية ، والمشرف على المنتخب الأولمبى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول