المارد الأحمر يتأهل إلى نهائي الأبطال للمرة الرابعة عشر عبر تاريخه

عدد الزوار : 33

تقرير : محمد حمدي

تأهل أبناء القلعة الحمراء لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة عشر عبر تاريخه بعد اكتساحه لفريق الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف بمجموع المباريتين لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتغلب النادي الأهلي المصري على فريق الوداد المغربي مساء اليوم الجمعة لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على إستاد القاهرة الدولي ليثبت تماما أحقيته بالوصول إلى نهائي الأميرة السمراء.

وافتتح مهاجم النادي الأهلي مروان محسن حقيبة الأهداف في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ثم أضاف الهدف الثاني العالمي حسين الشحات في الدقيقة 26 ثم اختتم التسجيل للنادي الأهلي ياسر إبراهيم برأسية رائعة في الدقيقة 59 كما سجل البديل زهير المترجي الهدف الشرفي لصالح الوداد في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وفي الجانب الآخر، ينتظر النادي الأهلي المتأهل من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بالزمالك المصري والرجاء المغربي ليلتقي به في النهائي بالسادس من شهر نوفمبر المقبل،كما يسعى جمهور الكرة المصرية بأن تكون القمة مصرية متربعة على النهائي.

وتعتبر هذه المرة الرابعة عشر التي صعد بها المارد الأحمر إلى نهائي الأميرة السمراء حيث استطاع أن يتوج بها في ثماني مرات آخرها موسم 2012‐2013 وأخفق في خمس مواجهات آخرها موسم 2017‐2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock