المان يونايتد يخطف 3 نقاط من برايتون في البريميرليج

عدد الزوار : 47

 

كتب: محمد حمدي

تفوق الشياطين الحمر بقيادة غونار سولشار المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، على فريق برايتون الإنجليزي بقيادة المدير الفني جراهام بوثير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت الضائع للمباراة لصالح القلعة الإنجليزية الحمراء.

وأستضاف أرضية إستاد فالمر المباراة المليئة بالأحداث الغريبة والمشوقة التي جمعت الفريقين، أبرزهم تصدي القائم والعارضة حوالي خمس كرات أمام فريق برايتون وإحراز الأهداف في الدقائق الأخيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم برايتون بالهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 40 أحرزها اللاعب نيال موباي، ثم أبى زميله لويس دينك هذه النتيجة ليتعادل عن طريق الخطأ بنيران صديقه في الدقيقة 43، ثم أضاف مهاجم الشياطين اللاعب ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 55 ليتعادل برايتون في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع من الشوط الثاني بقدم اللاعب سولي مارتش، ثم رفض الشياطين هذه النتيجة ليخطفو هدف الفوز سجله اللاعب فيرنانديز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

واستطاع المان يونايتد بهذا الإنتصار الثمين،  أن يخطف الثلاث نقاط الأولى له في جدول الترتيب، ليحتل المركز الثالث عشر بينما يتجمد رصيد برايتون عند النقطة الثالثة ليحتل المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock