المحايد يتيح فرص عمل جديدة للخريجين والمتدربين بنظام الفري لانسر
فرص عمل جديدة

فرص عمل جديدة، يبحث الكثيرون في الأونة الأخيرة عن طرق مختلفة وسهله لزيادة الدخل الشهري، وذلك نظرًا لزيادة الأسعار وصعوبة التعايش مع هذا الغلاء، ومن ضمن هذه الطرق هي الكتابة.

وتعتبر الكتابة مصدر دخل جيد، كما أن الكتابة تساعد على زيادة الوعي وتوسيع الفكر وتطوير طريقة المعلومات بالإضافة إلى زيادة المعلومات لدى الإنسان.

والكتابة لها طرق مختلفة، ومن ضمن تلك الطرق كتابة القصص والروايات، تأليف الكتب (ويأتي الدخل في هذه الحالات من خلال بيع تلك المؤلفات في معارض الكتب والمكتبات) بالإضافة إلى الكتابة الصحفية.

والكتابة الصحفية تكون من خلال الكتابة في أحد المواقع المنتشرة على الإنترنت، بالإضافة إلى أم مصرنا الحبيبة بها الكثير والكثير من المواقع الجيدة والقوية والتي يمكن العمل بها وذلك عن طريق توفر بعض الشروط، وتختلف هذه الشروط من موقع لأخر.

ونعرض لكم في تقريرنا اليوم شروط القبول في موقع (المحايد الإخباري) وطريقة العمل والربح به وأقسام الكتابة في موقع المحايد وطريقة استلام الأرباح وطريقة التقديم، بالإضافة إلى بعض من فوائد وأهمية الكتابة.

المحايد يتيح فرص عمل جديدة للخريجين والمتدربين بنظام الفري لانسر

جريدة المحايد هي جريدة شبابية مصرية تملك موقع إلكتروني وقناة يوتيوب وجريدة ورقية، وهو موجود في السوق منذ عدة أشهر وينطلق إلى الأمام بخطى ثابتة، وهدفه الأساسي هو أن يكون من ضمن أفضل المواقع الصحفية في مصر والوطن العربي.

طرق استلام الأرباح

تختلف طرق استلام الارباح من الموقع حسب ما تفضل أو حسب أفضل طريقة تريد استلام الأرباح من خلالها، والخيارات المتاحة لاستلام الأرباح إما عن طريق فودافون كاش، أو البريد المصري، أو أحد البنوك المصرية المختلفة.

شروط الإنضمام وطريقة التقديم

والشروط التي يضعها الموقع من أجل القبول والإنضمام للموقع هي: أن تكون متقن جيد لجميع الفنون الصحفية وهي:(الخبر، المقال، التقرير، التحقيق، الحوار)، بالإضافة إلى المعرفة بالسايو والورد بريس، وأيضًا منتاح قبول متدربين في الموقع.

ويمكنك التقديم للعمل من خلال الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك واسمها (المحايد الإخباري)، أو من خلال التواصل مع الرقم الخاص بالموقع على تطبيق الواتس اب والرقم هو (01097588915) وفي حالة التواصل من خارج مصر يرجى إضافة 200 قبل الرقم.

كيفية توزيع الأرباح

يمكن أن يتم احتساب الأرباح بطريقتين:

الأولى: عن طريق قنوات مخصصة ربحية داخل الحساب الخاص بالموقع ويتم عرض تقرير يومي بأرباح كل قناة في نهاية اليوم.

فى هذه الحالة يتم تحويل الأرباح عبر وسائل الدفع المتعددة، والتي ذكرناها منذ قليل، بالإضافة إلى احتساب الرسوم الواقعة عليك.

ويكون التحويل في هذه الحالة في الاسبوع الأخير من الشهر التالي، زذبك نظرًا لأن أرباح أدسنس تأتي في نهاية الشهر التالي وبالأخص بعد يوم 21.

مثال توضيحي : في حالة أنك بدأت العمل بالموقع في الفترة من بداية مشاركة الأرباح حتى ال 30 من أبريل 2022، أرباحك ستصلك في الاسبوع الأخير من شهر مايو.

وفي حالة أنك بدأت في أى شهر أخر بعد أبريل فإن أرباحك سوف تصلك في الاسبوع الأخير من الشهر الذي يليه، مع العلم أن الحد الادني للسحب 10 دولارات.

الثانية: أن يصبح لدى الكاتب حساب أدسنس خاص به وفي هذه الحالة يتم ربط حسابه بأدسنس بحسابه داخل الموقع ويقوم باستلام أرباحه بنفسه.

كيفية الربح بطريقة أسرع وأفضل

إذا أردت تحقيق الربح الذي دخلت من أجله لموقعنا عليك الإلتزام بالقواعد التالية وهى ليست إلزامية ولكنها أفضل طريق لتحقيق الربح وعدم إتباعها سيجعل ربحك قليل، وسوف تحتاج لعدة أشهر للوصل للحد الأدنى للسحب.

إتباع قواعد الكتابة المعروفة علي ورد بريس، تحديد عدد مقالات محدد تلتزم به يوميًا لايقل عن خمس مقالات في اليوم، الإلتزام بعدد كلمات بحد أدنى 500 كلمة للمقال الواحد، والأفضل أن لا يقل عن 600 كلمة، الإلتزام بقواعد السايو وإتقانها بشكل جيد، الحرص علي عدم وجود أى أخطاء لغوية أو إملائية في مقالتك للحفاظ علي سمعتك الكتابية ككاتب وسمعة موقعك، وأخيرًا القايم دعوة كل أصدقائك لحسابات الموقع في مواقع التواصل نظرًا لأن أى خبر يتم نشره علي الموقع ينشر تلقائيًا علي تلك الحسابات ودعمها سيزيد عدد زيارات مقالاتك.

ما الذي يميز المحايد عن أي موقع أخر؟

أنه به عدد مقالات مفتوحه ويفضل أن يكون لك عدد ثابت لايقل عن خمسه في اليوم، ويصبح ثابت بشكل يومي أو يزيد ولايقل عن خمسه حتى تتمكن من جني الأرباح بشكل جيد.

حرية الكتابة في كل الأقسام دون تقييد، وعدم تعرض حسابك للقفل إلا في حالتين وهما:

الأولى: أن تقوم بنسخ المقالات وعمل أشياء تضر الموقع ولا تلتزم بالتحذيرات المتكرره ( سيتم إنذارك مرتين وفي المرة الثالثة سوف يتم إغلاق الحساب).

الثانية: التوقف عن الكتابة لمدة تزيد عن شهر دون إبلاغ إدارة الموقع عن سبب توقفك وفي هذه الحالة سيتم في الشهر الثاني إيقاف القناة الربحية فقط ويتم إعادتها مه عودتك للعمل وفي حال إستمرارك في التوقف لأكثر من شهرين يتم حذف الحساب من الموقع أيضًا، لذا إذا تعرضت إلي أى مشكلات تجعلك تتوقف عن الكتابة لفترات كبيره يرجى إبلاغ الإدارة بذلك علي صفحة الموقع لضمان إستمرار حسابك.

إرسال أموالك بالطريقة التي تفضلها وتختارها دون التقييد بطريقة معينة.

عرض تقرير أسبوعي لأصحاب القنوات الربحية داخل الحساب الخاص بالموقع، وفي حال حدث شيء يعطل إرسال التقرير في أحد الأيام سوف يتم إرسال تقريرين منفصلين في اليوم التالي لكلا اليومين معًا.

إرشادات يومية ونصائح لجعلك محترفًا في قواعد السايو وتصحيح أى أخطاء تواجه الكاتب.

إرشادات يومية للمقالات ونوعيتها والأخطاء التي يتعرض لها الكاتب لتحسين جودة الكتابة بشكل وطريقة أفضل.

النصح ببعض الأفكار التى توضع محل بحث جيد في محركات البحث (أفكار من الإدارة للكتاب).

مجالات الكتابة في المحايد

يوجد عدد كبير من الأقسام التي يمكن الكتابة بها داخل الموقع ويمكنك التعرف عليها من خلال هذا الرابط.

بالإضافة إلى أنه يمكنك طرح قسم جديد علي الإدارة بشرط تواجد فكرة مقنعه لهذا القسم وكيفية تشغيله، وإن كان القسم يناسب تواجده ويمكن إدارته سوف يتم إنشاءه دون تردد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.